اعلان

جهاز حماية المستهلك يحرر 71 محضرا بالفيوم أثناء حملة مكبرة لمراقبة الأسواق

شن جهاز حماية المستهلك بمحافظة الفيوم عدد من الحملات على الأسواق لضبط المخالفين لضمان جودة وسلامة المنتجات المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ومواجهة جشع التجار حيث أسفرت الحملات عن تحرير 71 محضرا ضد عدد من المحال التجارية المخالفة.

اقرأ أيضا:ضبط محطة لتمويل الوقود تعمل بدون ترخيص بمركز طامية بالفيوم

حيث تم ضبط عدد من المطاعم التي تعمل في إعداد الوجبات السريعة بدون ترخيص وضبط كمية من الدقيق المدعم أثناء تهريبه للسوق السوداء وعدد من المحال التجارية المخالفة لقوانين الاستبدال والاسترجاع وعدم الإعلان عن الأسعار طبقا لقانون حماية المستهلك 181 لسنة 2018.

كما تم تحرير عدد من المحاضر ضد منفذا لبيع اسطوانات البوتاجاز لبيعه بأزيد من السعر الرسمي،وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم احالة الأمر للنيابة العامة لاتخاذ ما يرونه مناسب.

وأيضا شن المهندس هشام سعيد مدير إدارة التجارة الداخلية، حملة تموينية مكبرة بالفيوم، بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وبتعليمات وإشراف المهندس سيد حرز الله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية وإدارة تموين طامية.

وتمكنت الحملة من ضبط إحدى محطات المواد البترولية بناحية طامية بدون ترخيص وبدون مدير مسئول وبدون سجلات معتمدة من مديرية التموين، وبذلك يقوم المسؤولون عنها بالاستيلاء على المال العام للدولة.

كما تم ضبط كمية "11600" لتر بنزين 80 مدعم وبيعها في السوق السوداء، جدير بالذكر بأن المحطة متوقفة والمدير المسئول غير متواجد وتم التحفظ على ماكينة صرف المواد البترولية الخاصة بالمحطة، وتحرير محضر ضد القائم بالعمل بها، وجار العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو