اعلان

وزير الدفاع يتفقد الكلية الحربية لمتابعة سير العملية التعليمية

الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع
كتب : أهل مصر

تفقد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الأحد، الكلية الحربية، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التواصل المستمر مع رجال القوات المسلحة، ومتابعة سير العملية التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية.

وشاهد الفريق، عددًا من الأنشطة التدريبية المتميزة للطلبة المستجدين من الدفعة 116 حربية، وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية لعام 2019.

وعلى هامش الجولة التفقدية، التقى الفريق أول محمد زكي بالطلبة وأسرهم أثناء زيارتهم لذويهم بالكلية الحربية، ونقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يلتقي وزير الدفاع وقائد القوات البحرية لمناقشة تأمين الحدود

من جانبهم، أشاد أسر الطلبة المستجدين بالروح المعنوية العالية التي وجدوا أبناءهم عليها، مؤكدين أن التحول من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية لم يكن أمرًا سهلًا لولا وجود أبنائهم بين نخبة من أفضل القادة والضباط الذين ساعدوهم على الارتقاء إلى هذه المسؤلية الكبرى، ليكونوا خير امتداد لأجيال سبقوهم ويذكرهم التاريخ بكل الفخر والاعتزاز.

وطالب الفريق أول محمد زكي الطلبة بالحفاظ على ما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل إلى جيل، كذلك مداومة البحث والاطلاع والمعرفة لمواكبة التطور العلمي في كافة المجالات وإثراء ودعم خبراتهم العسكرية التي تعينهم على اتخاذ القرار السليم، بما يتناسب مع تطور المهام والواجبات التي سيكلفون بها في المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب