اعلان

"التعليم" ترسل "خطابًا هامًا" للمديريات بشأن امتحانات الفصل الأول

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإرسال فاكس هام إلى جميع المديريات التعليمية بشأن امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الثانى الثانوى العام 20202019، وذلك لضبط العملية التعليمية والتأكد من سير الامتحانات بشكل منتظم.

امتحانات الصف الثاني الثانوى

وشددت الوزارة، فى الفاكس، على مديرى التعليم العام لكل إدارة تعليمية، بالمرور فورا على المدارس الثانوية التابعة للأداءة التعليمية، لمتابعة قيام المدارس بطباعة وتسليم الكروت الخاصة لطلاب الصف الثانى الثانوى الخاصة بكلمات السر للدخول على منصة الاختبارات.

امتحانات الصف الثاني الثانوى

وأكدت الوزارة على أن يتم موافاتها فورا بأى تعديلات فى البيانات الخاصة بالطلاب "الاسم، اللغة الأولى، اللغة الثانية، التخصص علمى أو أدبى"، فى البيانات الخاصة للطلاب، والتى قد تؤثر على أداء الاختبار، وذلك قبل بدء الاختبار بوقت كاف حتى يتسنى للعمل على حلها بالتنسيق مع الجهة المعنية بالاختبارات. 

اقرأ أيضا.."التعليم" توجه تحذيرات لمديري المدارس أثناء سقوط الأمطار

تشكيل غرفة عمليات للمتابعة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنها ستشكل فى كل إدارة تعليمية غرفة عمليات لمتابعة امتحانات يناير المقبل لطلاب الثانوية المعدلة، ورصد أى معوقات أو مشكلات داخل اللجان سواء فى اللجان الإلكترونية لطلاب الصف الثانى الثانوى أو الورقية لطلاب أولى ثانوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كدة كفاية أوي».. وزير البترول للمواطنين: لا زيادة في ساعات قطع الكهرباء مجددا