اعلان

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بالقناطر الخيرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

تواصل أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب عثر عليها بشاطئ النيل بالقناطر الخيرية بها عدة إصابات، ونقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا.."كانت تنظف السطح".. مصرع فتاة سقطت من أعلى عقار بالسلام

البداية كانت بتلقى المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة بالبر الغربى من النيل بها آثار دماء.

وأخطر اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن فانتقل العميد ياسر منصور مدير المسطحات بالقناطر الخيرية وأحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب فى العقد الرابع من العمر ويرتدى ملابسه كاملة وبه جرح قطعى فى الفخذ الأيمن وجرح آخر فى الفم ولا توجد أي أوراق تدل عن شخصيته ويرتدى ساعة يد وتوجد آثار دماء فى مكان العثور على الجثة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

جدير بالذكر نجحت أجهزة الأمن بالإسماعيلية في كشف ملابسات واقعة مقتل مزارع وضبط مرتكب الواقعة، حيث تلقى مركز شرطة القنطرة شرق بلاغًا من مزارع بعثوره على جثة مزارع آخر، مقيم بدائرة المركز، ملقاة على الأرض بداخل مزرعة ملك أحد الأشخاص كائنة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود سلاح نارى رفقة جثة المجنى عليه عبارة عن بندقية آلية وخزينة بداخلها 15 طلقة نارية من ذات العيار وبه إصابة بعيار نارى بالرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة طالب، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأن السلاح المضبوط خاص بوالده.

وأشار إلى أنه حال قيامه بالتقاط بعض الصور بالسلاح انطلق منه عيارًا فأصاب المجنى عليه بطريق الخطأ، وعقب ذلك قام المُبلغ بنقل جُثة المجنى عليه للمزرعة محل العثور، وأمكن ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف وأقر بقيامه بالاشتراك مع والده بنقل جُثة المجنى عليه للمزرعة المُشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية