اعلان

إخلاء سبيل 4 طلاب في واقعة التحرش الجماعي بالشرقية

أخلت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، سبيل 4 طلاب من سراي النيابة، على خلفية اتهامهم بالتحرش بفتاتين بدائرة القسم.

وأكدت التحقيقات عدم وجود أي تحرش بالفتاتين، واستندت في ذلك لأقوال الفتاتين، واللتان أكدتا على أن المتهمين تربط بينهم صلة قرابة، وأنهم جميعًا من كفر الزقازيق البحري، التابع لدائرة القسم.

وفي وقت سابق أكد مصدر أمني، انفراد" أهل مصر" بشأن نفي واقعة "فيديو التحرش الجماعي" بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والذي تداولته بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأضاف المصدر، أن الفتاتين تم استدعاؤهم إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، حيث نفت الفتاتان في محضر رسمي، تعرضهما لأي مضايقات أو تحرش، مشيرا إلي أنه سيتم صرف الـ4 شباب الذين تم ضبطهم بشأن الفيديو المزعوم.

مصدر أمني: لا صحة لوجود واقعة تحرش جماعي في مدينة الزقازيق بالشرقية (فيديو)

وكان مصدر أمني، قد نفى أمس، في تصريحات لـ أهل مصر، ما نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن واقعة تحرش جماعي جديدة في مدينة الزقازيق، على غرار واقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، خلال احتفالات رأس السنة منذ يومين.

وأضاف المصدر أن الفيديو المنشور لم يرد بشأنه أي بلاغ، كما أن الخدمات الأمنية المنتشرة في المحافظة لم ترصد أي وقائع تحرش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف