اعلان

المؤبد لشقيقين بتهمة الشروع في قتل ربة منزل وإصابة 3 سيدات بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ، وعضوية المستشارين اسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير، بالسجن المؤبد لشقيقين، بتهمة إطلاق أعيرة نارية وترويع المواطنين والتعدي على سيدات بالضرب بقرية أبو عموري بنجع حمادي، شمالي قنا.

اقرأ أيضًا..بالأسماء| إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارة ثلاجة مع تروسيكل بطريق "نجع حمادي- قنا" الصحراوي

تعود أحداث القضية إلى 17 نوفمبر 2018، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين عبدالراضي.ع.ع، 29 عامًا، وشقيقه هيقم، 23 عامًا، مقيمان بقرية الدهسة بفرشوط، تهمة الشروع في قتل رية منزل، بقرية أبو عمري بنجع حمادي، بعد إصابتها بطلقات نارية، والتعدي بالضرب على 3 سيدات، وإحراز أسلحة وطلقات نارية.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين، هاجما القرية وقاما بإطلاق النيران بصورة عشوائية، مما أسفر عن إصابة ربة منزل بطلق ناري في الوجه، عن طريق الخطأ، والتعدي على أخريات، بسبب خلافات على " موتوسيكل".

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

تم إحالة القضية التي حملت رقم 208 اسنة 2019 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 431 لسنة 2019 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين بالسجن المؤبد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً