اعلان

قائمة اغانى مسلسل ريح المدام التي يبحث عنها الجمهور على جوجل.. ضمنهم أغنية السأسأينا في الهأهطاطا

اغانى مسلسل ريح المدام
اغانى مسلسل ريح المدام

اصبح البحث عن اغانى مسلسل ريح المدام الذي عُرض في شهر رمضان 2017، طفرة على محرك البحث جوجل في مصر بالساعات الأخيرة، حيث يبحث الجمهور عن اغانى مسلسل ريح المدام في هذه الآونة.

اغانى مسلسل ريح المدام

اغانى مسلسل ريح المدام كان ضمن أحداث مسلسل ريح المدام والتي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذي يعمل مخرج إعلانات، ولأنه يخون زوجته باستمرار تقرر معاقبته بالاتفاق مع صديقه الدكتور النفسي بهجت والذي يقوم بمساعدتها في إعداد المقلب.

ما هو مسلسل ريح المدام؟

ريّح المدام هو مسلسل مصري كوميدي عُرض عام 2017، وقد تم تجهيزه ليكون ضمن مسلسلات شهر رمضان. وبدأ تصوير ريح المدام وقتها في 27 ديسمبر 2016. وكان اسم المسلسل في البداية "هو وهى وهو".

اغانى مسلسل ريح المدام في الفرح

من ضمن اغانى مسلسل ريح المدام أغنية حفل زفاف سلطان وداليا، وذلك بحضور جميع أبطال المسلسل وسط رقص وأغاني وتعدت نسبة مشاهدة هذه الأغنية الـ 6 مليون مشاهدة على قناة النهار على اليوتيوب.

اغانى مسلسل ريح المدام أغنية لولاكي

وكان أيضًا النجم علي حميدة قدم ضمن اغانى مسلسل ريح المدام أغنيته الشهيرة لولاكي ليقوم سلطان وبهجت بعدها بالغناء مثل مطربي المهرجانات.

اغانى مسلسل ريح المدام وأغنية أعز صحابك جوز أمك

ومن الأغاني الطريفة في قائمة اغانى مسلسل ريح المدام أغنية أعز صحابك جوز أمك، وذلك بعد زواج رجاء الجداوي والدة سلطان على صديقه أكرم حسني، ولاقت هذه الأغنية نجاح كبير.

اغانى مسلسل ريح المدام وأغنية السأسأينا في الهأهطاطا

وأغنية السأسأينا في الهأهطاطا ضمن اغانى مسلسل ريح المدام التي لاقت نجاح كبير جدًا في مسلسل ريح المدام والتي غناها الفنان أحمد فهمي الذي يلعب دور سلطان، ورقصت عليها مي عمر.

أبطال اغانى مسلسل ريح المدام

مسلسل ريح المدام من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر و رجاء الجداوي. ومن تأليف تامر إبراهيم، ولاء شريف، أسامة مقلد، صالح سعيد، وليد عبدالسلام، ومن إخراج كريم العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً