اعلان

مدير العباسية للصحة النفسية يكشف حقيقة تسجيل إصابات ووفيات بكورونا بين طاقم المستشفى (خاص)

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أكد الدكتور مصطفى شحاتة، مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية، التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة، أنه لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حتى الآن بالمستشفى.

وقال شحاتة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الدكتور طارق شكري الذي توفاه الله بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، كان وكيلًا سابقًا لمستشفى العباسية، ولكنه خرج على المعاش منذ عام وشهرين.

وقال مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية، كان ينبغي علي نقابة الأطباء توضيح ذلك في منشورها عبر صفحتها والذي جاء فيه، "وفاة وكيل مستشفى العباسية بفيروس كورونا" مما أثار الرعب والفزع في نفس الجميع خاصة من لا يعلم حقيقة الأمر، لافتا أن أهل الدكتور طارق شوقي أبدوا استيائهم من إعلان وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا.

وكانت نقابة الأطباء نعت، الدكتور طارق شكري استشاري الامراض النفسية والعصبية وعلاج الادمان، ووكيل مستشفي العباسية للصحة النفسية السابق، بمزيد من الحزن والأسى والذي توفي في قسم الرعاية المركزة بمستشفي حميات العباسية يوم الجمعة الماضي بعد إصابته بفيروس كوفيد19.

وأشارت النقابة في منشورها، أنه كان قد تم نقل الدكتور طارق لمستشفي حميات العباسية يوم الخميس ٢ إبريل، بعد ارتفاع في درجة الحرارة والتهاب حاد بالرئتين تبعه اضطراب في الإدراك وفشل في الجهاز التنفسي وللأسف لم تنجح محاولات إسعافه وتوفي إلي رحمة الله سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً