اعلان

في سابقة من نوعها.. شبكات إخبارية أمريكية توقف نقل كلمة ترامب

الرئيس الامريكي دونالد ترامب
الرئيس الامريكي دونالد ترامب

امتنعت وسائل إعلام أمريكية عن نقل كلمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عند الحديث عن التزوير في الانتخابات الرئاسية التي يجري حاليا فرز الأصوات بها، والتي تشهد تصارعا غير مسبوقا بين الديمقراطيين والجمهوريين.

وشملت الشبكات التي أوقفت نقل كلمة ترامب عند الحديث عن التزوير في الانتخابات، والتي ألقاها منذ قليل، بالبيت الأبيض "abc cbc nbs" الإخبارية.

وزعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن خصومه يحاولون "سرقة" الانتخابات منه، حيث أظهرت النتائج أن جو بايدن يقترب ببطء من الفوز في السباق على البيت الأبيض.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض مساء الخميس، في أول ظهور له منذ ليلة الانتخابات: "لا يمكننا السماح لأي شخص بإسكات ناخبينا وتلفيق النتائج". وزعم قائلا إن "أرقامنا تضاءلت في الخفاء بشكل عجيب".

وتابع ترامب "إنهم يحاولون تزوير الانتخابات ولا يمكننا أن ندع ذلك يحدث". واتهم بعض المدن بأنها فاسدة بشكل ميؤوس منه وزعم أن موظفي الاقتراع كانوا يقومون بالاحتيال عمدا، مدعيا أنه تم احتساب "الأصوات غير القانونية".

وألقى الرئيس باللوم على "وسائل الإعلام الكبيرة، والمال الوفير، والتكنولوجيا الكبيرة" بصفتها تقف ضده لصالح منافسيه الديمقراطيين.

WhatsApp
Telegram