اعلان

7 قتلى ومصابين على يدي طفل مسلح في تايلاند

حادث إطلاق نار
حادث إطلاق نار
كتب : وكالات

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون، داخل مركز تجاري شهير في العاصمة التايلاندية بانكوك، على أثر إطلاق النار عليهما بواسطة صبي يبلغ من العمر 14 عاما.

وذكرت محطة الإذاعة التايلاندية 'تاي بي بي إس'، اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على الجاني في مكان الحادث، لكن لم تتوافر معلومات عن الدافع وراء الجريمة.

إطلاق نار في بانكوك

يعد مسرح الجريمة، من بين أكثر المراكز التجارية شهرة في بانكوك، كما يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، والسائحين على حد سواء، حيث يقع عند محطة سيام للسكك الحديدية، التي تعد مركزا رئيسا في العاصمة.

وفر مئات الأشخاص من المركز التجاري فور سماع دوي طلقات رصاص، لا سيما مع انطلاق آلات التنبيه الخاصة بسيارات الإسعاف، التي توقفت وسط هطول أمطار غزيرة.

وأظهرت صور تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعض العملاء المذعورين يتمترسون داخل المركز التجاري، فيما تم إغلاق مخرج محطة قطار سيام القريبة لمنع الركاب من مغادرة المحطة، ووقع الحادث في بداية ساعة الذروة المسائية.

وصدم الحادث تايلاند، قبل فترة قصيرة من الذكرى الأولى من عمل عنف شنيع، قتل خلاله رجل شرطة سابق مسلح بمسدسات وسكاكين 36 شخصا، معظمهم من الأطفال، في إحدى دور رعاية الأطفال شمال شرقي البلاد، عند السادس من أكتوبر العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل