اعلان

افيخاي ادرعي يستشهد بالقرآن : {وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى} .. ومغردون : لو نطق الشهادة هنحاربه ازاي ؟!

منشور ادرعي
منشور ادرعي
كتب : وكالات

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي الذي استشهد بالقرآن الكريم وبالاية {وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى}وهو ينشر اخبار قصف الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة، وقال ادرعي في منشور نواصل تسديد ضربات موجعة تستهدف #دواعش_حماس في قطاع #غزة

#السيوف_الحديدية #حماس_تحت_القصف #حماس_هي_داعش، وعلق مغردون تعليقات ساخرة على استشهاد ادرعي بالقرآن الكريم وقال مغرد : لو نطق الشهادة هنحاربه ازاي ؟!

منشور ادرعيمنشور ادرعي

صحيفة 'The New York Times' الأمريكية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية 'طوفان الأقصى'

على صعيد آخر كشفت صحيفة 'The New York Times' الأمريكية تفاصيل جديدة عن عملية 'طوفان الأقصى' التي أطلقتها المقاومة في غزة للرد على العدوان الإسرائيلي في القدس والمسجد الأقصى ونصرة للأسرى، فجر السبت 7 أكتوبر/تشرين الأول. واعتمدت الصحيفة على كاميرا مثبتة على رأس أحد مقاتلي القسام، وكذلك من خلال إجراء مقابلات مع مسؤولين إسرائيليين. بحسب ما لاحظ مشاهدو الفيديو فقد 'كان المسلحون العشرة من غزة يعرفون بالضبط كيفية العثور على مركز المخابرات الإسرائيلية وكيفية الدخول إليه، فبعد عبور السياج، اتجهوا شرقاً على متن خمس دراجات نارية، وبعد عشرة أميال، انحرفوا عن الطريق إلى منطقة من الغابات، ونزلوا خارج بوابة غير مأهولة إلى قاعدة عسكرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين