اعلان

الحوثيون يستهدفون سفينة أمريكية جديدة في البحر الأحمر

  الحوثيون يستهدفون سفينة
الحوثيون يستهدفون سفينة
كتب : وكالات

أعلنت جماعة 'أنصار الله' (الحوثيون)، اليوم الأربعاء، أن القوات البحرية التابعة لها نفذت عملية استهداف لسفينة 'ترو كنفيدنس TRUE CONFIDENCE' الأمريكية في خليج عدن.

وقال المتاحدث باسم 'أنصار الله' العميد يحية سريع في بيان: 'انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا، نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية استهداف لسفينة ( TRUE CONFIDENCE ) الأمريكية في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله، ما أدى إلى نشوب الحريق فيها'.

الحوثيون يستهدفون سفينة أمريكية

وأضاف البيان: 'وقد جاءت عملية الاستهداف بعد رفض طاقم السفينة الرسائل التحذيرية من القوات البحرية اليمنية'، مردفا: 'وعليه، تجدد القوات المسلحة اليمنية تنبيهها إلى كافة السفن بالتجاوب مع نداءات القوات البحرية اليمنية، وعلى كافة طواقم السفن المستهدفة سرعة مغادرتها بعد الإصابة الأولى'. وتابع: 'إن القواتِ المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ واجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وأن عملياتها في البحرين الأحمرِ والعربي لن تتوقف إلا عند توقف العدوان ورفع الحصار عنِ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً