اعلان

جالانت: العملية ضد حزب الله وشيكة

يوآف جالانت
يوآف جالانت
كتب : وكالات

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، للجنود المتمركزين على الحدود مع لبنان، إن 'العملية العسكرية ضد حزب الله هي مسألة وقت فقط'.

وأضاف جالانت خلال زيارة للقيادة الشمالية يوم الجمعة 'أنا على علم بحجم الأضرار التي لحقت بشمال إسرائيل، لكنني أفهم أيضا أن خسائر الجانب الآخر ذات حجم مختلف'.

تصفية أحد كبار قادة حزب الله في القطاع الغربي.

وأكد يوآف جالانت أنه 'لم يأت إلى الحدود الشمالية هباء'، متابعا بالقول: 'نحن ملزمون بالاستعداد لكل احتمال'. وصرح 'كما قلت للمقاتلين قبل دخولنا غزة ولم يصدقوني، أقول لكم أيضا انتظروا وسنفعل'.

وأجرى جالانت يوم الجمعة تقييما للوضع في القيادة الشمالية بالتعاون مع قائد القيادة اللواء أوري غوردين وضباط أركان القيادة، حيث شدد على ضرورة استمرار إلحاق الضرر بالناشطين الذين يطلقون الصواريخ والطائرات بدون طيار على إسرائيل.

وأفاد خلال الزيارة: 'هذا الصباح تعرضنا لهجوم وفي بداية الأسبوع قمنا بتصفية أحد كبار قادة حزب الله في القطاع الغربي.. وأنا أقول لكم أنا لا آتي إلى هنا من أجل لا شيء.. يجب أن نستعد ونأخذ في الاعتبار أن أي شيء يمكن أن يحدث.. سنصل إلى وضع نعيد فيه سكاننا سالمين.. نريد استنفاد كل فرصة للقيام بذلك بالاتفاق لأننا نعلم أن للحرب تكاليف ونفضل تجنبها، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن هذا الشيء يمكن أن يحدث ونستعد له'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر