اعلان

العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز

الرئيس الإيراني
الرئيس الإيراني
كتب : وكالات

حادث الرئيس الإيراني، قال رئيس الهلال الأحمر الإيراني إنه تم العثور على جثامين كل من كان على متن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ويتم حاليا نقلها إلى مدينة تبريز شمال غرب إيران، وفقا لما أعلنته فضائية الجزيرة مباشر.

وفاة الرئيس الإيراني

وكانت وكالة “مهر”الإيرانية للأنباء أعلنت وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، فى تحطم المروحية التابعة له والتى كان يستقلها، برفقة وزير الخارجية وعدد من المسؤولين الإيرانيين.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، استشهد برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان أمس الأحد، إثر سقوط مروحية كانت تقلهما في محافظة أذربيجان الشرقية.

وبحسب تسنيم، زار آية الله رئيسي، أمس الأحد، محافظة أذربيجان الشرقية، وافتتح مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف سد 'قيز قلعة سي'، وهو مشروع مشترك بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية أذربيجان.

وقالت وكالة آرنا للأنباء: استشهد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ومرافقوهما في حادث تحطم المروحية التي كانت تقلهم.

وكانت وسائل إعلام إيرانية قد قالت إنه تم العثور على حطام الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين عبد اللهيان والوفد المرافق للرئيس.

وأعلن رئيس الهلال الأحمر الإيراني العثور على حطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في محافظة أذربيجان الشرقية شمال شرق إيران

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات