اعلان

أحمد السقا ينتظر عودة ظافر العابدين من لندن وفتح الطيران لتصوير "العنكبوت"

أحمد السقا
أحمد السقا

ينتظر الفنان أحمد السقا عودة الفنان ظافر العابدين من لندن وفتح الطيران بعد اغلاقه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبعد أن يأتي ظافر، يستأنف السقا تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم العنكبوت، للمخرج أحمد نادر جلال، حيث يتبقى يومين تقريباً على انتهاء الفيلم، ويبدأ مخرج العمل في مونتاج ومكساج الفيلم استعداداً لعرضه في السينمات قريباً.

ويجسد ظافر العابدين دور شقيق أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، ويدخل فى صراعات معه خاصة وأنه يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير، ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين السقا.

ويستأنف النجم أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "العنكبوت"، ليعوض غيابه عن السينما بعد تغيبة لمدة عامين منذ تقديمه فيلم "هروب اضطرارى" مع المخرج أحمد خالد موسى عام 2017، بعد أسبوعين في الديكور الخاص بالعمل، ويتبقى لفريق العمل 5 أيام تصوير، ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعداداً لطرحه في السينمات بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا وقرار الحكومة المصرية بفتح السينمات.

وتدور أحداث العمل في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، وهو من بطولة أحمد السقا منى زكي ظافر العابدين ريم مصطفى يسرا اللوزي زكي فطين عبدالوهاب، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير.

WhatsApp
Telegram