اعلان

نهال نبيل بعد شفائها من فيروس كورونا: كانت أصعب مرحلة في حياتي

نهال نبيل
نهال نبيل

أعلنت المطربة نهال نبيل، عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد هي ووالدتها منذ شهرين والذي على أثره نقلت للمستشفى، حيث سردت تفاصيل الموضع بكل دقة موضحة أن جمهورها هو السبب في دعمها من خلال رسائلهم لها أثناء فترة علاجها.

وقالت 'نبيل' عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك:' يوم 20 قبل العيد الصغير تعبت وسخنت، ويوم 31/ 5 دخلت المستشفى وخرجت 7/7، فترة طويلة صح ؟! طبعاً وحشتوني جداً .. 48 يوم في المستشفى بحارب ضد فيروس كورونا،و بعدها خرجت وعشت فترة نقاهتي وبقالي فيها شهر'.

نهال نبيلنهال نبيل

وأضافت :'أنا الحمد لله والفضل لله بخير، آه بقالي كتير جداً بحارب فيروس كورونا .. حقيقي ، كانت مرحلة صعبة قوي قوي، بس بفضل الله ودعواتكم ليا بجد اللى انا سمعتها و قريتها ووصلتني وكل حد وقف جنبي سواء بالسؤال أو بالفعل فانا عديت المرض بفضل كل ده بعد ربنا طبعاً و كان اختبار كبير والحمد لله الحمد لله انا وامي بخير'.

نهال نبيلنهال نبيل

ووجهت نهال نبيل رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها:' كلمة شكراً وربنا يخليكم ليا كلمة قليلة عليكم قوي لأن انتم كنتم سند ليا في الظرف الصعب دا و ساعدتوني على عدم الاستسلام وإني أحارب وأقاوم الفيروس وانا اهو الحمد لله رجعت'.

نهال نبيلنهال نبيل

وكانت البداية الفنية لنهال نبيل في عام 2003 و2004 حيث اشتركت بقسم الطرب في برنامج 'ستوديو الفن' وفازت بالميدالية الفضية، ثم بعد ذلك اشتركت بحفلات ليالى التليفزيون بجانب مجموعة من كبار المطربين مثل أنغام وحمادة هلال.

وازدادت شهرة نهال بعدما قدمها سيد حجاب للملحن ياسر عبد الرحمن لتغني تتر مسلسل سارة عام 2005 (كان ياما كان- بنحبك يا دنيا بجد) من كلمات الشاعر خميس عز العرب ومن ألحان ياسر عبد الرحمن، وقد كان لهذا التتر صدى كبير عند الجمهور بشكل عام ومن ذلك الحين بدأت شهرتها.

وظهرت نهال نبيل في أول ألبوم بأغنيتين دلتا هيتس هما: بشوف بعينى من كلمات محمد عاطف وألحان هانيل نبيل، وأغنية بعيش أوقات من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، و الأغنيتان من توزيع خالد نبيل، كما غنت أغنية هو يا ترى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان هانيل نبيل وقد كانت بمناسبة عيد الحب.

في عام 2005 قدمت أولى أغنية لها سينيمائيا، حيث قامت بغناء أه منها الأيام في فيلم بالعربى سندريلا ومن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، ثم بعد ذلك قدمت تتر مسلسل أحزان مريم للممثلة المعروفة ميرفت أمين والأغنية من كلمات طاهر البرينهالى وألحان هانى مهنى وتوزيع إبراهيم راديو، كما قدمت نهال 5 أغنيات بفيلم صياد اليمام الذي من بطولة أشرف عبد الباقي وأغاني الفيلم هي: فاس زمرد- قمر الليالى- طير يا طاير- ياما حمامى-مرت الايام ، هذا وبالإضافة إلى ذلك فقد غنت تتر كارتون بطل سينا وفاز التتر بجائزتين ذهبيتين بمهرجاني تونس والبحرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي