اعلان

هالة صدقي ترقص على أغنية "بنت الجيران" بعد تهمة سرقة أملاك زوجها (فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

احتفل السيناريست مدحت العدل، مساء أمس الجمعة بحفل خطوبة ابنته، وسط حضور عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على مساندة ومؤازرة العدل في هذه المناسبة السعيدة.

رقص هالة صدقي

وظهرت الفنانات هالة صدقي وإلهام شاهين ويسرا يرقصن على أغنية 'بنت الجيران' لحسن شاكوش وعمر كمال.

يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي يرقصن على "بنت الجيران" في خطوبة ابنة مدحت العدل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Aug 22, 2020 at 2:34am PD

وحضر حفل خطوبة ابنة مدحت العدل عدد من ألمع نجوم الفن المصري، كل من الفنان حسين فهمي، هالة صدقي، لبلبة، إلهام شاهين، ليلى علوي، يسرا، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامية بوسي شلبي.

تفاصيل أزمة هالة صدقي

وتعود تفاصيل الأزمة عندما رفع المحامي سامح سامي زوج هالة صدقي عدة قضايا ضد الأخيرة حيث نشر فيديو قال فيه أنه تزوج منها في عام 2007، وقام بتحرير توكيل رسمي لها في عام 2012 أثناء المظاهرات التي حدثت في مصر خلال تلك الفترة والتي شهدت الدولة بأزمات وصعوبات كثيرة، ويحق لها التصرف في كل شئ من خلال التوكيل ولا يجوز إلغاء التوكيل إلا بوجود الطرفين في نفس البلد وبذلك لم يتمكن من إلغائه بسبب سفره'.

وسرد سامح تفاصيل تلك القضية حيث قال أنه في عام 2016 حدثت مشاكل بيننا فمقدرتش أعيش معاها تانى، وسافرت أمريكا، وتفاجأت بعد شهرين بأنها ألقت كل ملابسى في الشارع، كما أنها رفعت قضايا نفقة بأرقام خيالية وباعت الأرض التي كنت أملكها وتبلغ سعره 8 ملايين جنيه، كما أنها حصلت على مبالغ مالية من البنك وأغلقت حسابى بعدها، واضطريت لرفع دعوى أمام القضاء المصرى المحترم الذى لغى التوكيل بالفعل، وحاليا يوجد دعوى بسورية بيع الأرض، حتى يتم النظر فيها'.

View this post on Instagram

#GO2FAN #HALASADKI لا تنسوا متابعة الصفحة للتعرف على كل جديد @go2fan هاشتاجات #عمرو_دياب #تامر_حسني #اليسا #شيرين_عبدالوهاب #احمد_السقا #رجاء_الجداوي #انغام #يسرا #احمد_حلمي #منى_زكي #رامز_جلال #محمد_رمضان #محمد_امام #عادل_امام #ياسمين_صبري #ياسمين_عبدالعزيز #حنان_ترك #دينا_الشربيني #يسرا #روجينا #امير_كرارة #احمد_صلاح_حسني

A post shared by Go2fan (@go2fan) on Aug 21, 2020 at 4:18am PDT

هالة صدقي تلزم زوجها بدفع النفقة الخاصة لأولادها

وأكد سامح أنه لا يملك أي مبالغ كبيرة لدفع النفقة الخاصة لأولادها، وأن زوجته هالة صدقي أحضرت شخصان للشهادة عليه بالزور وتم تأييد الحكم عليه وإلزامه بتسديد النفقة، مشيرا أنه لم يرى أولاده منذ فترة كبيرة ولم يعرف عنهم أي شئ، كما أجبرتهم على إلغاء اسمي من أسمائهم ليصبحوا سامو صدقي، ومريم صدقي'.

واختتم حديثه: 'المفاجأة إنى حصلت مؤخرا على إن هالة صدقى مش أمهم الحقيقية مع العلم بأن البويضات لسيدة أخرى دون الرجوع لى، وأنا بتسنجد بالنائب العام أرجوك ساعدنى لإنى مقهور، وانا عاوز تحليل dna وبصمة صوتها على الفيديو اللى انتشر مؤخرا وهى بتشتم زملاءها وقالت لى بأنى ورا تلفيقى لها'.

هالة صدقي ترد على زوجها

وكانت هالة صدقى فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعى أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

وأضافت هالة صدقي: 'يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل منى وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه'.

اتهمها بالاستيلاء على جميع ممتلكاته بموجب توكيل عام رسمي، كان قد حرره لها في 2012، وأنها بموجب هذا التوكيل حصلت على قطعة أرض تساوي 8 ملايين جنيه.

مسلسل ليه لا

وفي سياق أخر شاركت الفنانة هالة صدقي في 'ليه لأ' حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء، حيث تقرر عليا (أمينة خليل) الفرار من حفل زفافها وسط دهشة الجميع، ثم تتخذ قرارًا أخر وهو أن تستقل بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، لتخوض منذ ذلك الحين رحلتها الشخصية مع الحياة.

WhatsApp
Telegram