اعلان

وفاة عايدة كامل.. تعرف على وصيتها الأخيرة.. وهكذا وصفت حال الفن: "ابجني تجدني"

الفنانة عايدة كامل
الفنانة عايدة كامل
كتب : دينا دهب

خبر وفاة الفنانة عايدة كامل جاء بمثابة صدمة على جمهورها ومحبيها، حيث توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين 7 سبتمبر عن عمر يناهز 89 عامًا، ويتم تشييع جثمان الفنانة عايدة كامل من مستشفى دار الفؤاد.

وصية الفنانة عايدة كامل

كان للفنانة عايدة كامل وصية من جمهورها قبل وفاتها بأيام، وهي أن يدعو لها كي تعود إلى بيتها واسرتها وابنها، حيث كتبت: 'يارب انت الشافي أعطني الصحة والعافيه وردني الي ابني واسرتي وكل حبايبي وانا في اتم صحه وعافيه محتاجه دعائكم انا في طريقي المستشفي دمتم لي'.

وكتبت مؤخرًا عايدة كامل عبر حسابها على فيس بوك: 'يا رب ليس لى إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لى ذرة من الحب أن يدعوا لى، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أى مقدمات'.

كيف وصفت عايدة كامل حال الفن؟

كانت الفنانة عايدة كامل صرحت في أحد اللقاءات بها أن حال الفن زمان كان جيد رغم أنهم كانوا يتقاضوا مقابل مادي قليل وأشارت إلى أنهم كانوا يقدموا فنًا جيدًا، بينما الأن قالت أنهم يتقاضوا ملايين الجنيهات ولا يقدمون أي فن، وعلقت على هذا بطريقة ساخرة: 'فنانين هذا العصر يقول ابجني تجدني'.

جنازة عايدة كامل

قررت أسرة الفنانة عايدة كامل تشييع جثمانها من أمام مستشفى دار الفؤاد وذلك عقب صلاة الظهر، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وفاة الفنانة عايدة كامل

وكانت وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر يناهز الـ89 عامًا، صباح اليوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر، حيث كانت تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها.

WhatsApp
Telegram