اعلان

محمود عبدالمغني يكشف تفاصيل دوره في "خيط حرير"

عبدالمغنى
عبدالمغنى

يشارك النجم محمود عبد المغني في أحداث مسلسل 'خيط حرير' الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، حيث انتهى من تصوير مشاهده بالمسلسل المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

وروى عبدالمغني لـ 'أهل مصر' تفاصيل المسلسل حيث قال: تدور أحداث المسلسل حول فتاة 'مي عزالدين' تمتلك مجموعة شركات كبيرة مقرها داخل القاهرة ودبي، ويتولى مساعدتها الفنان محمود عبد المغني، وتدخل في صراع مع سوسن بدر ونيقولا معوض.

وأشار إلى أنه سعيد لمشاركة النجمة مي عزالدين في هذا العمل، الذي توقع له نجاح كبير، مضيفا إن المسلسل كان مقررا له المشاركة في المارثون الرمضاني الماضي، وبسبب صعوبة التصوير في ظل جائحة كورونا، اضطررنا لتأجيل التصوير، وبالتالي تأجيل عرض المسلسل.

مسلسل 'خيط حرير' بطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

من ناحية أخرى، يشارك محمود عبد المغني في مسلسل 'شارع 9'، مع عدد كبير من النجوم منهم رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

WhatsApp
Telegram