اعلان

دانا حمدان: أنا قوادة رجال في "لما بنتولد" (خاص)

دانا حمدان
دانا حمدان

أعربت الفنانة دانا حمدان، عن سعادتها البالغة باختيار فيلم "لما بنتولد"، لتمثيل السينما المصرية في مسابقة أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، لافتة إلى أنها فخورة بهذا الأمر وحلمها يتحقق أمامها.

وأضافت دانا حمدان، في تصريح لـ "أهل مصر": "الأوسكار حلم كل فنان في العالم، وما حدث شيء لم أكن أتخيل أن يحدث، ورغم أن هناك أخبار تداولت كثيراً عن دخول الفيلم لقائمة الأوسكار لكن لم أكن مستوعبة أو مصدقة للأمر في البداية وعندما أعلن المخرج تامر عزت الخبر أصبت بالرهبة وفرحت كثيراً".

وواصلت "حمدان" حديثها قائلة: "الحمد لله أن ربنا كتب لي شئ مثل هذا أن أتواجد في فيلم يمثل مصر في جائزة مثل الأوسكار، ومتأكدة أن مشاعر زمايلي في الفيلم ايضا نفس مشاعري".

وروت دانا حمدان تفاصيل دورها في الفيلم قائلة:"الفيلم عبارة عن ثلاثة قصص مختلفة وكل قصة تتناول موضوع معين، وفيما يخص قصتنا فهي تتحدث عن شاب وهو الفنان عمرو عابد من طبقة متوسطة ويتقابل مع ناريمان التي أجسد شخصيتها، وهي سيدة تعمل قوادة للرجال دور جرئ جدا في مضمون الفكرة فلم نقدم في الفن المصري من قبل دور سيدة قوادة للرجال فهي سيدة تذهب للجيم أو الأماكن التي يوجد بها شباب صغير كي تجعلهم يعملون لحسابها للسيدات اللاتي يسافر أزواجهن كثيرا والسيدات الأرامل والسيدات اللاتي لم يتزوجن ويجلسون بمفردهم ويرغبون في صحبة، وهذا موضوع جديد مختلف لم يقدم من قبل".

WhatsApp
Telegram