اعلان

رحمة تطرح يا صباحين وحبة احتفالا بعام 2021

رحمة
رحمة
كتب : دينا دهب

طرحت المطربة المصرية رحمة أغنية جديدة لها مع إشراقة العام الميلادي الجديد 2021 بعنوان يعكس خفة دم ومرح رحمة المعهود لكل جمهورها وهو يا صباحين وحبة.

أغنية رحمة الجديدة

الأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر شريف عبد الجابر وتقول كلماتها: يا صباحين و حبه ع الناس اللي حبه تقرب ما بنا بود و محبه.. ناس قلوبها صافية و نفوسها جميلة راضية.. عايزاك تعيش حياتك .. بحب ونفس راضية.. ياه محلى الحياة طول ما انت عايش تبتسم في لمة حبايب و لقمة حلوة بتتقسم.. الله علي الوشوش في ضحكة رايقة بتترسم.

وصرحت المطربة رحمة: انها سعيدة بانتهاء سنة 2020 بكل همومها ومعاناتها مع مرض كوفيد-19 هي واسرتها وقررت ان تبدأ عام 2021 بأغنية يا صباحين وحبة والتي تحمل التفاؤل والامل لكل الناس سواء على المستوى الشخصي او الاسري او المهني او الصحي خاصة مع قرب وصول لقاح فيروس كورونا المستجد.

اغاني رحمة

وأضافت 'رحمة' أنها قامت بتأليف الاغنية ساعة تجلي مع الذات اثناء فترة النقاهة بعد شفائها من هذا الفيروس اللعين وتم تنفيذها في وقت قصير جدا لتكون بداية جديدة لها ولكل محبيها، متمنية لكل المصريين والعالم العربي الصحة والستر في العام الجديد.

وأعلنت رحمة عن استمرارها في إعادة طرح أعمالها القديمة بتوزيع عصري مع فيديو يحمل صورتها وكلمات الأغنية لتوثيق كل ألبوماتها الغنائية للجمهور على قناتها على اليوتيوب بالإضافة إلى تحضيرها مجموعة من أغاني السينجل العاطفية سيتم طرحها تزامنا مع فصل الربيع القادم.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة رحمة هي أغنية «يا معلم» ذات الطابع الشعبي البلدي، وهو لون جديد عليها حققت به نجاح كبير، حيث تخطى عدد مشاهدي الكليب مليون ونصف مشاهدة في مدة قصيرة، وعلى الرغم من قلة أعمال رحمة وغيابها الكثير إلا أنها مازالت تتمتع بحب جمهورها الوفي لها على الدوام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد واقعة الرئيس الإيراني.. هبوط طائرة رئيس وزراء أرمينيا اضطراريًا