اعلان

اللحظات الأخيرة في حياة زوجة ياسر فرج قبل وفاتها متأثرة بكورونا

زوجة ياسر فرج
زوجة ياسر فرج

كشف الفنان ياسر فرج، عن اللحظات الأخيرة في حياة زوجته قبل وفاتها اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد صراع مع هذا الوباء اللعين لتغادر عالمنا.

بدأت معاناة زوجة ياسر فرج مع فيروس كورونا منذ يوم 3 يناير الجاري، حيث طالب محبيه بالدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل، وكتب: 'اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على زوجتي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِها وعافِها وأعف عنها، وأشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللحظات الأخيرة في حياة زوجة ياسر فرجاللحظات الأخيرة في حياة زوجة ياسر فرج

وتابع: 'إلهى أذهب البأس يا ربّ النّاس، اشفها وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين'.

تراجعت حالة زوجة ياسر فرج يوم 16 يناير وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، وهو ما عبر عنه بحزن، حين كتب: 'طول عمري وأنا بخاف من الباب ده ..كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة علي عزيز ليها داخل العناية المركزة'.

أضاف: 'كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد ..والرعب من أني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي ..النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة'.

اللحظات الأخيرة في حياة زوجة ياسر فرجاللحظات الأخيرة في حياة زوجة ياسر فرج

وأشار: 'عمري ما كنت اتخيل أني هقف الوقفة دي علشانك أنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير'.

وأعلن الفنان ياسر فرج خبر وفاة زوجته ميادة بعد فترة من المرض قضتها في العناية المركزة.

وكتب الفنان ياسر فرج عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرًا'.

WhatsApp
Telegram