اعلان

الفنانة شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد.. ومصدر: "مصابة باكتئاب من سوء الحظ" (خاص)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : دينا دهب

تداولت عدد من الصفحات على السوشيال ميديا صورة الفنانة شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وهما برفقة فتاتين من معجبيها وذلك داخل مطار دبي حيث كانت تستعد للعودة إلى مصر.

وزن الفنانة شيرين عبدالوهاب الزائد

وظهرت شيرين عبد الوهاب في وزن زائد وملابس غير مهندمة مما جعل الجمهور يتساءل لماذا زاد وزنها ولماذا لم تعد تهتم بنفسها مثل البداية. وظن البعض أن شرين حامل.

لماذا شيرين عبد الوهاب في وزن زائد؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب لـ 'أهل مصر' السبب وراء زيادة وزنها مشيرًا إلى أنها ليست حامل مثلما تردد، وقال: 'شيرين زادت في الوزن بسبب اكتئابها بسبب سوء الحظ، فقد كانت تتناول أيضًا علاج ضد الإكتئاب وتحسنت الأن'.

وأشار المصدر إلى أن سوء حظ شيرين عبد الوهاب هو سبب اكتئابها حيث أنها لم تعد نشيطة في أعمالها الفنية مثل سابق وأنها كانت مليئة بالحيوية والنشاط واحياء الحفلات ولكن أصبح الحفلات تؤجل والسوق الفني في ركود بسبب جائحة كورونا.

حفلة اصالة وشيرين عبد الوهاب

وعلى جانب أخر كشفت الصفحة الرسمية لمسرح المجاز، بدولة الامارات عن تأجيل حفلي الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنانة أصالة نصري، إلى أجل غير مسمى، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأوضحت الصفحة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، أنه تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع، على حد قولهم. وقالت الصفحة كذلك: 'يرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم… شكرًا جزيلًا'.

WhatsApp
Telegram