اعلان

تشادويك بوسمان أفضل ممثل في جولدن جلوب 2021 رغم وفاته.. زوجته تنهار: "سيشكر الله إذا كان حيًا" (فيديو)

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان أفضل ممثل في جولدن جلوب 2021 فاز الفنان الأمريكي الراحل تشادويك بوسمان بجائزة أفضل أفضل ممثل عن الفيلم الأمريكيMa Rainey's Black Bottom، وتسلم بدلًا منه الجائزة زوجته تايلور سايمون التي انهارت أثناء إلقاء كلمتها.

تشادويك بوسمان أفضل ممثل في جولدن جلوب 2021

انهارت باكية تايلور سايمون زوجة الفنان الراحل تشادويك بوسمان و تحدثت عقب تسلمها جائزته الذي لم يمهله القدر وقتًا كي يحتفل بها، وقالت أنه إذا كان حيًا كان سيشكر الله وكل من ساهم في نجاحه.

كيف توفى تشادويك بوسمان؟

تم تشخيص حالة تشادويك بوسمان بمرض سرطان القولون وهو في مرحلته الثالثة في عام 2016، وإلى ما لبث وأن تقدم في النهاية إلى المرحلة الرابعة قبل عام 2020. لم يتحدث بوسمان علنًا عن إصابته بالسرطان لوسائل الإعلام. أثناء تلقيه العلاج؛ والذي تَكَوَّن من عدة عمليات الجراحية المتعددة بالإضافة إلى العلاج الكيميائي، واصل بوسمان العمل وأكمل تصوير العديد من الأفلام، بما في ذلك فيلم مارشال وفيلم دا فايف بلود وقاع ريني الأسود وغيرها. وتوفي بوسمان في منزله بسبب المضاعفات المتعلقة بسرطان القولون في 28 أغسطس 2020، إلى جنب زوجته وعائلته.

تشادويك بوسمان

فيلم Ma Rainey's Black Bottom

هو فيلم دراما أمريكي قادم من إخراج جورج س. ولف ومن بطولة فيولا ديفيس،تشادويك بوسمان دوره الأخير قبل وفاته،غلين تورمان وكولمان دومينغو. وعرض الفيلم يوم 18 ديسمبر 2020 على منصة نتفليكس.

WhatsApp
Telegram