اعلان

أفضل وأسوأ إطلالة في حفل جولدن جلوب 2021

إطلالات حفل جولدن جلوب 2021
إطلالات حفل جولدن جلوب 2021

انتهى منذ قليل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 بدورته الـ 78 والمقام بشكل استثنائي في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس بسبب فيروس كورونا حيث أن المرشحين حضروا الحفل عن طريق الانترنت بينما كان مقدمي الحفل على المسرح للكشف عن الفائزين.

إطلالات حفل جولدن جلوب 2021

وشهد حفل golden globes 2021 إطلالات عديدة لنجوم الفن في منازلهم استعدادًا لحضور الحفل بشكل إفتراضي. لذا نقدم لكم أفضل وأسوأ إطلالة في golden globes 2021.

مقدمات حفل golden globes 2021

ظهرت الفناناتين تينا فاي وآيمي بولر مقدمات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2021 بإطلالات أنيقة حيث ارتدينَ اللون الأسود مما جعلهم أكثر أناقة على السجادة الحمراء.

إطلالات حفل جولدن جلوب 2021

نجمات تتألقن رغم الاحتفال في المنزل

وكانت كلًا من كالي كوكو أماندا سيفريد و ريجينا كينج وكيرنان شيبكا و جال جادوت وكيت هدسون وإيلي فانينغ أنيقات في حفل جولدن جلوب رغم أنهن حضروا الحفل في منازلهم ولكنهم بدوا رائعين رغم ذلك.

إطلالات حفل جولدن جلوب 2021

إطلالات سيئة في الجولدن جلوب

وشهد الحفل أيضًا ظهور إطلالات سيئة، مثل إطلالة روزاموند بايك حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون سيء للغاية، وكذلك الممثلة سينثيا إيريفو التي ظهرت بفستان أخضر وعليه قفازات طويلة، وإطلالة مايا رودولف التي لا تناسب الحفل

جوائز جولدن جلوب 2021

يشار إلى أن الفنان الأمريكي الراحل تشادويك بوسمان فاز بجائزة أفضل أفضل ممثل عن الفيلم الأمريكيMa Rainey's Black Bottom، وتسلم بدلًا منه الجائزة زوجته تايلور سايمون التي انهارت أثناء إلقاء كلمتها. كما استطاع أن يفوز مسلسل The Crown بجائزة أفضل مسلسل درامي، كما حصل الممثل لجوش أوكونور على جائزة أفضل ممثل عن المسلسل وحصلت لإيما كورين على جائزة أفضل ممثلة عن نفس العمل.

WhatsApp
Telegram