اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 16.. سهر الصايغ ترفض التنازل عن القضية

مسلسل الطاووس الحلقة 15
مسلسل الطاووس الحلقة 15

عرض اليوم أحداث الحلقة 16 مسلسل الطاووس، والتي جاءت فوق صفيح ساخن بتراجع أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، عن قرارها بالتنازل عن قضية الاغتصاب، حيث لم تمضي على الأوراق التي أعطاها لها المحامي ضياء شاهين، عقب وقوعها ضحية لفريسة على يد مجموعة من الشاب لكي يقومون بإغتصابها الأمر الذي أدى لوفاة والدها بعد أن شاهد الفيديو الذي يتم فيها إغتصابها.

مسلسل الطاووس الحلقة 16

خطيب أمينة يتصل بها لكي تتنازل على البلاغ الذي قدمته في قضية إغتصابها بينما هي تطلب من الله أن يساعدها ويقف بجوارها في محنتها لكي تمر على خير.

مسلسل الطاووس الحلقة 16 يذهب مجموعة من العمال في الصحراء ليكتشفوا بالصدفة جثة مدفونة ويسلمونها للنيابة، لتكتشف النيابة أنها جثة اليوتيوبر الشهير علي إمام الذي جسد شخصيته الفنان حليم بركات، بعدما تعرف عليه أصدقائه، ووجدت النيابة هاتفه المحمول مع الجثة والتي تحمل بصمات حماد أحد الشباب الذي قام باغتصاب أمنية.

وخلال مسلسل الطاووس الحلقة 16 يتصل زين وصديقه طارق، بحماد ويطالبونه بأن يختفي عن الأنظار حتى يعرفوا ماذا سيفعلون بعد ترك بصمات حماد على هاتف اليوتيوبر الشهير في المسلسل.

وفي الحلقة 16 مسلسل الطاووس يعلم المحامي كمال أن أمنية لم تقم بإلغاء التوكيل أو التنازل عن القضية من مساعده توفيق لتصيبه الفرحة العارمة بذلك، ليذهب للتحدث إليها ويسألها لماذا لم تقم بالتنازل وإلغاء التوكيل لتنتهي أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل الطاووس على ذلك.

يعرض مسلسل الطاووس على قناة القاهرة والناس في الساعة السادسة والنصف مساءا والاعادة الساعة 11 مساءا، كما يعرض على قناة النهار الساعة السادسة والنصف والإعادة الاولى الساعة 11 مساءا والاعادة الثانية في الخامسة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي