اعلان

محمد علاء: أتعامل بمهنتي بطريقة سيكولوجيه (خاص)

محمد علاء
محمد علاء

كشف الفنان محمد علاء، طريقة اختياره للشخصيات التي يقدمها سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، وعلى أي أساس يقتنع بالشخصية المعروضة عليه، ولماذا دائمًا يكون مترددًا في اختياراته.

وقال محمد علاء، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه يختار الدور المعروض عليه، بعد أن يسأل نفسه سؤالًا وهو: "أنا صدقته ولا لأ؟" مشيرًا إلى أنه لابد وأن يصدق الشخصية والعمل الذي سيشارك به في البداية، وقبل قبوله العمل أيضًا لا بد وأن يسأل أصدقائه ويأخذ بآرائهم ونصيحتهم له.

وأضاف محمد علاء أن ما جعل الفنان كريم عبدالعزيز، أوالفنان أحمد عز، أوالفنان أحمد مكي نجومًا، هي اختياراتهم الجيدة للأعمال والشخصيات التي يقدموها،

فلابد أن تكون الشخصية مناسبه له، خصوصًا وأنه يتعامل مع مهنة التمثيل بطريقة سايكولوجية، وليس كفنانًا 100%.

وكشف محمد علاء، أنه عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل، مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم، كان من المفترض أن يقدم شخصية "شادي" الباليه ماستر، ولكنه رفضه على الرغم من أنه كان يجلس في البيت من دون عمل 4 سنوات، فقال له ماندو: "أنت مجنون إزاي ترفض عمل مع نيللي كريم؟" فرد عليه: "أنا هكون بحب نيللي كريم طوال المسلسل"، فأجابه: "أيوة"، فتابعه متسائلًا: "وهي هتحبني؟"، فأجابه: "لا"، فرد عليه: "خلاص مش عاوزه.. إزاي هقعد 30 حلقة أحب في نيللي كريم وهي مش هتحبني؟" فتعصب عليه وعرض عليه شخصية الدكتور عبدالله التي اقتنع بها وقدمها في الأحداث.

وأشار محمد علاء إلى أنه شخص متردد في اختياراته، ولكن هذا التردد لا يضيع عليه فرص أو يؤذيه، فدائمًا ما يكون في صالحه.

يذكر أن الفنان محمد علاء، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال شخصية الإرهابي "همام عطية" بمسلسل "الاختيار 2" الذي خاض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، ومن إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram