اعلان

عضو المهن الموسيقية:صوت حمو بيكا لا علاقة له بالطرب

حمو بيكا
حمو بيكا

أوضح المايسترو محمد أبو اليزيد، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن صوت مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لا علاقة له بالطرب، مشيراً إلى أنه لا يصلح أن يكون نقابيا.

وأضاف أبو اليزيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين حزين جدا على حال النقابة، لافتا إلى أنه أخبره أن نقابة عبد الحليم حافظ وم كلثوم وعبد الوهاب هيدخلها حمو بيكا".

وأضاف عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية: "لن نرى أي تواجد لحمو بيكا ومطربي المهرجانات في حفلات غنائية مثل حفلات الساحل"، مؤكداً على أن هذا الأمر وعد من نقابة الموسيقيين.

يذكر أن حمو بيكا وجه رسالة شكر إلى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عبر حسابه على "فيسبوك"، بعد إعطائه لمطربي المهرجانات فرصة للانضمام لشعبة المونولوج في نقابة المهن الموسيقية وتقنين أوضاعهم قائلاً: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، الأستاذ هاني شاكر، علي دعمه الكبير لمغني ومؤديي المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة "المونولوج" لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي، وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

WhatsApp
Telegram