اعلان

ملخص تصريحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في الحكاية (فيديو)

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

حرص الفنان حسام حبيب، وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الكشف عن تفاصيل ملابسات المكالمة المسربة لوالده، والتي قال فيها إن ابنه استغل شيرين، واستولى على أموالها، وأنه يخطط لتزويج ابنه من فتاة أخرى أصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، خصوصًا أن والدته أيضًا لا تحب شيرين.

حسام حبيب: شيرين بكت علشان خافت عليا من نظرة الناس

وقال حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية mbc مصر، مساء أمس الجمعة، إنه كان نائمًا ووجد شيرين توقظه في الساعة الثامنة صباحًا ليجدها تبكي وتقول له 'أبوك أبوك'.

وأضاف 'حبيب' أنه استيقظ وظن في البداية أن والده توفى، ولكن بعدها حكت له شيرين ما حدث، وكانت تبكي خوفا عليه من نظرة الناس له؛ لأن من تكلم عنه 'والده'، وخوفا من ردة فعله وظلت تردد جملة واحدة 'يارب أرزقنا حسن التصرف'.

وأشار حسام، إلى أنه لديه ثقة كبيرة في زوجته شيرين عبد الوهاب، ولا يحب أي أحد أن يتدخل في علاقتهما وتفاصيل حياتهما الشخصية، موضحًا بأن من قاموا بذلك هم أشخاص كانوا يعملون مع شيرين ولكنها تركتهم فيحاولون أن يثبتوا بأن حياتها من دونهم مستحيلة ومليئة بالمشاكل والأزمات.

ولفت إلى أن 90% مما قيل عن علاقته بزوجته كذب وليس له أي أساس من الصحة، وهناك بعض الأمور الدقيقة صحيحة، التي وصف خروجها للناس بـ'المرعبة'.

شيرين عبد الوهاب: أنا بحاول أمشي جوا الحيط

وتدخلت شيرين عبد الوهاب وقالت وهي تبكي: 'أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط.. واللي محدش يعرفه وقت موضوع الاتهامات اللى بتحصلي كنت في أمريكا وكنت تعبانة.. بتأذي نفسيا عشان أنا شخص حساس'.

وأضافت: 'أنا اتأذيت نفسياً كتير، عايزة انسبط شوية في حياتي.. أنا جامدة بدعاء ناس ووقوف الناس الكويسين وناس كتير من الفنانين.. احنا فخورين وفرحانين جدا بمصر'.

حسام حبيب: بعتبر المهنة مجرد هواية

وفيما يخص اختفاء حسام حبيب من الساحة الغنائية، أوضح أن أول ألبوم له كان في عام 2004، وبعدها قدم ألبوم آخر في 2006 ثم 2008، ثم 2016، مشيرًا إلى أنه يعتبر هذه المهنة مجرد هواية، مؤكدًا على أن شيرين لم تؤخره عن الاهتمام بتفاصيل عمله، متابعًا: 'لا هي بتدخل في شغلي، ولا انا بتدخل في شغلها'.

وتابع: 'وجودي مع شيرين في شغلها اللي الناس شايفاه إنه بيقلل مني أنا بقول إنه شرف كبير ليا.. ولو عندها محل فول وفيه مشكلة هسيب الفن بتاعي وأنزل أقف في المحل.. أنا بحب الست دي وهي صحبتي وبعمل معاها كدا من قبل ما نتجوز.. وأنا قلتلها دور جوزك إنه يزودلك فلوسك مش ياخد منها.. ومحدش مننا محتاج التاني ماديا'.

WhatsApp
Telegram