اعلان

حلمي بكر يعلق على دفاع بهاء الدين عن حمو بيكا: "بينضف كرشة" (خاص)

الموسيقار حلمي بكر وحمو بيكا
الموسيقار حلمي بكر وحمو بيكا

علق الموسيقار حلمي بكر، على إشادة الشاعر بهاء الدين محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بمطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا ودفاعه عنه بعد قرار وقفه من قبل نقابة الموسيقيين.

حمود بيكا

وابدى بكر في تصريح لأهل مصر اندهاشه من حديث الشاعر بهاء الدين محمد عن حمو بيكا قائلا:'كيف لبهاء الدين محمد أن يحب حمو بيكا وما يقدمه ويدافع عنه، وتابع:'حمو ده بينظف كرشة في المدبح'، وأشار إلى أن بيكا لا يغني ولكن هناك شخص آخر يغني بدلا منه'.

الموسيقار حلمي بكر

وتابع:'حمو بيكا ما بيغنيش، ده بوقه بطئ في الكلام وأنا امتحنته وسقطه، كنقابة تعمله لجنة تاني ليه في النقابة وتمتحنه، والله ما بيغني'.

الشاعر بهاء الدين محمد

واعترف الشاعر بهاء الدين محمد بحبه مؤخراً لحمو بيكا قائلا على حسابه بفيس بوك:'أنا عايز أقولكم وأعترفلكم بحاجة، أنا بحب حمو بيكا جداً بتلقائيته وفنه وكله على بعضه كده'.

وتابع قائلا؛'وماحدش يضايقه علشان بجد اللى حيضايقه حأضايقه وحيبقى بجد منفسن ونفسية وغيران منه ..مع إحتفاظى بإعتراضى على الكلام المرفوض علشان ماحدش يعلق بجهل ويعمل نفسه مش فاهمنى'.

هاني شاكر

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، في اجتماعه الأسبوعي، يوم الاحد الفائت، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، منهم حمو بيكا الذي تم وقفه عن الغناء حتى يُكمل دراسته الموسيقية، ومن ثم يتقدم من جديد لامتحانات النقابة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم