اعلان

الموت يفجع الفنان السوري مكسيم خليل

مكسيم خليل
مكسيم خليل
كتب : دينا دهب

توفيت صباح اليوم الخميس 2 سبتمبر والدة الفنان مكسيم خليل، حيث أعلن خبر وفاتها وهو ستيلا خليل أستاذة المكياج الأولى في قطاع المسرح والسينما والدراما السورية.

نعي مكسيم خليل لوالدته

كتب مكسيم خليل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'الى المرأة التي هزّت جدران قلبي.. ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. اراها تسير في الحواري القديمة التي أحبّت.. خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني.. وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين'.

وتابع: 'أراها تهرب من جسدٍ ما عاد يشبهها.. قويةً كما كانت.. حرّةً كما كانت.. مخلصة.. أراها في مكانها.. بين يَدَيَّ الرب.. محاطة بأصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك.. أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الأبدية.. تحرسني إلى حين اللقاء.. تحضنني إلى يوم الدين'.

اختتم مكسيم خليل حديثه، وقال: 'أراها الآن مطمئنة.. بحمى الرحمن.. كما تستحق.. ستيلا.. حبيبتي.. يتيم أنا الآن يا أمي ماما حبيبتي ستيلا خليل السلام لروحك بحبك كتير رح اشتقلك.. الله معك يا قلبي.. ارتاحي حبيبتي ارتاحي لا تقلقي من شي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي