اعلان

رئيس مهرجان «القومي للمسرح» يعلن عن أعضاء لجنة التحكيم

مهرجان القومي للمسرح المصري
مهرجان القومي للمسرح المصري

عقد يوسف إسماعيل رئيس مهرجان القومي للمسرح المصري، مؤتمرًا صحفيًّا مساء اليوم الخميس، بمقر المجلس الأعلى للثقافة، للكشف تفاصيل المهرجان لدورته الـ'14'، وذلك بحضور كل من والفنان محمد رياض والناقد جرجس شكري وبعض من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

أعضاء لجنة المهرجان القومي للمسرح

وكشفت إدارة المهرجان، خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء لجنة التحكيم للعروض المسرحية، حيث يرأسها الدكتور الفنان أحمد حلاوة، وبعضوية كل من الموسيقار علي سعد والفنان مفيد عاشور والفنان وليد عوني والكاتب محمد السيد علي، ومهندس الديكور أيمن أنور والمخرج محمد عمر ومقرر اللجنة محمد البنان.

وعن أعضاء لجنة تحكيم المقال النقدي هم : 'الدكتور محمد شيحة رئيسًا للجنة تحكيم المقال النقدي، والدكتور أحمد مجاهد عضوًا، الدكتورة سامية حبيب عضوًا، وخالد الطويلة مقرر اللجنة.

مهرجان القومي للمسرح

ويستهدف امهرجان القومي للمسرح المصري عرض نماذج متميزة، مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية، على تطوير عروضها فكريًا وأدائيًا وتقنيًا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب