اعلان

مؤلف فيلم «ريتسا»: المنتج أيمن يوسف رفض تقديم العمل إلا مع نجوم الصف الأول (خاص)

ايمن يوسف منتج ريتسا
ايمن يوسف منتج ريتسا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم ريتسا عن عرض الفيلم يوم 15 ديسمبر في جميع دور العرض السينمائي، بمصر والعالم العربي.

وأعرب  الكاتب والمؤلف معتز فتيحة، عن سعادته بهذه التجربة المختلفة الذي يتمنى أن تنال إعجاب الجماهير، ووصفها بالتجربة الجديدة، وقدم الشكر لكل فريق العمل.

وأضاف فتيحة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'أشكر بصفة خاصة أستاذ أيمن يوسف منتج الفيلم علي إيمانه الشديد بفكرة المشروع ، والتضحيات التى قدمها كي يظهر العمل بهذا الشكل المشرف، وتقديمه دعم غير مشروط خاصة في الاختيارات الفنية، فمن اللحظة الأولى قرر الأستاذ أيمن أن يقدم العمل مع نجوم الصف الأول'.

وعند سؤاله هل يجسد الفنان الفيشاوي شخصية معتز فتيحة في العمل؟  وذلك بسبب تصريحات الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدوره وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحة، رفض 'فتيحة' التعليق عن هذا السؤال، قائلا: 'أنا والفيشاوي تجمعنا علاقة صداقة منذ سنوات طويلة ، والفيشاوي موهبة كبيرة'.

وأوضح أن عائشة بن أحمد تؤدي شخصيتين مختلفتين في الفيلم، و ذلك بسبب الحبكة الفنية للعمل، كما أعلن عن تزامن طرح روايته الجديدة تحت عنوان 'خدود الفراولة 'فى المكتبات الشهر الحالي، مع طرح أحدث أفلامه فيلم 'ريتسا'.

وأضاف أن تعدد الألوان على غلاف الرواية نابع كون بطل الرواية رسام أعمى.

معتز فتيحة، مخرج وكاتب من مواليد محافظة الأسكندرية عام 1987، درس الهندسة، وأصدر أول أعماله رواية (آخر يهود الإسكندرية) عام 2008، والتى حققت نجاحا كبيرا، وصدرت فى عدة طبعات، ثم أخرج العديد من الأفلام القصيرة والتي شاركت فى العديد من المهرجانات الدولية، قبل أن يقوم بتأليف فيلمه الروائي الأول (ريجاتا) عام 2015.

وتدور أحداث فيلم 'ريتسا' حول 3 قصص مختلفة الأزمة، ويكون لكل منها مساره الخاص، إلا أن العامل المشترك بينهم هو قصص الحب بين الـ 3 شخصيات، وهو الدافع لهم لاتخاذ القرارات في حياتهم.

أبطال فيلم ريتسا

جدير بالذكر أن فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمى، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ومن إنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني