اعلان

بعد رفعها دعوى ضد طليقها تلزمه برؤية نجله.. مي حسن: الحمد لله كسبت القضية

الفنانة مي حسن
الفنانة مي حسن

كشفت الفنانة مي حسن، أن محكمة الأسرة قضت لصالحها في القضية التي رفعتها ضد طليقها أمام محكمة الأسرة، والتي كانت تلزمه برؤية ابنه، بعد انفصالهما الذي حدث منذ عدة أعوام.

وقالت مي حسن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'الحمدلله النهاردة كسبت قضية ابني، وكانت أول قضية رؤية في تاريخ القضاء المصري ترفعها الأم وتكسبها (تكسبها).. شكرا دكتور صالح السقا ثقتي فيك في محلها'.

وكانت الفنانة مى حسن، كشفت العام الماضي عن تفاصيل أول دعوى ضد طليقها تطالبه برؤيته ابنه، قائلة: 'انفصلت عن زوجي في عام 2015 ووقتها طالبني المحامي برفع دعاوي قضائية ولكنني رفضت، ووالدي طفلي أو طليقي كان يسافر دائم ويري نجله عن طريق الهاتف'.

وأوضحت 'حسن' في حوارها لبرنامج الحياة اليوم، تقديم لبني عسل، على قناة 'الحياة': 'هناك موقفا حدث في آخر ميلاد لنجلي، واكتشفت أنه اشتكى من والده بسبب الهدية التى جلبها له، والتى تبين أنها تناسب طفلاً في عمر الثلاث سنوات رغم بلوغه الـ11 عامًا'.

وتابعت حديثها قائلة، 'لم يكن هناك خصومة بينها وبين طليقها السابق، ولكن سبب رفع الدعوى الابن، لكي يرى والده ويشعر مثل بقية الأطفال في التقرب من الوالد، لافتة إلى أن الطفل أصبح لديه حالة نفسية سيئة لعدم وجود والده'.

WhatsApp
Telegram