اعلان

حمدي باتشان: أتعاون مع نجلي في أغنية جديدة

حمدي باتشان
حمدي باتشان

أشار الفنان حمدي باتشان، إلى أن نجله أحمد، يحب الغناء منذ الصغر، حيث طلب منه "مايك"، وسماعة لكي يتدرب على الغناء، وعندما وجده يغني بشكل جيد قرر أن يصطحبه معه في حفلاته الغنائية بالقاهرة، كما شارك معه في مسرحية روايح.

وأكد حمدي باتشان، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن نجله له فكر، ويعرف كيف يختار الأغاني التي يحبها ويبدع بها، ويعطيه كامل الحرية في تقديم لون الغناء الذي يحبه.

وتابع باتشان، أن نجله يستشيره في عدد من الأغاني التي يقدمها ومن أبرزها أغنية راح القلب الطيب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وعندما سمعها الفنان محمد رمضان، تأثر بها بشدة، وظهرت الأغنية في مسلسل الأسطورة، وطلب منه أغنية أخرى، ليقدم بعدها بالمسلسل أغنية خلصت خلاص والتي حققت نجاحًا كبيرًا أيضا.

وأضاف، أنه هناك عمل غنائي قد يجمعه بنجله خلال الفترة المقبلة، ويريدان أن يقدمان عمل فني جديد بعيد عن الأفكار التي قدمت من قبل.

ويعد الفنان الشعبي حمدي بتشان، من أهم مطربي الفن الشعبي في فترة الثمانينات، فقد أحدث وقتها نقله نوعية في تقديم نوع جديد من اللون الشعبي، واشتهر بأغنية "اية اﻻستوك ده " وكثير من أغاني الشعبية الخفيفة وأمكنته شهرته وقتها من مصارعة شركات الإعلانات التليفزيونية عليه.

واستغل بعض أغانيه في تقديم تلك الإعلانات، مع تحريف بسيط في الكلمات، ولكن فؤجي الجميع في أوائل التسعينات باختفاء بتشان من الساحة الفنية تمامًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون