اعلان

مصطفى خاطر: دائما التزم بالأسكريبت .. السينما مش بالمزاج

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

قال الفنان مصطفى خاطر، إن فيلم تماسيح النيل، يحتوي على توليفة رائعة، حيث يحتوي على جرعة كبيرة من الموسيقى وعدد من الاستعراضات والأغاني بالإضافة للأكشن.

كما أعرب خاطر، عن سعادته بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، خاصة أنه يرى أنه مخرج لديه خبرة كبيرة، ورؤية فنية مختلفة خاصة في نوعية الأفلام الكوميدية، فضلا عن سيطرته الكاملة على كل المشاركين معه في أعماله الفنية.

وعن الإلتزام بالاسكريبت خاصة في تصنيف العمل كوميدي، قال في تصريح خاص لـ"أهل مصر" :"طبعا يجب أن نلتزم بالاسكريبت لأن السينما ليست مزاج ولكن كل ممثل لديه بصمة ومن الممكن أن يقول إفيه ينال إعجاب المتلقي و لكن يوجد مخرج و مؤلف نرجع إليهم وهما لديهم القرار إما نقوله أم لا".

وعن مشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا بالفيلم وهل كان ذلك سبب فى منافسة بينهم خلال التصوير في اللوكيشن،أوضح، قائلا:" الموضوع مش كدة خالص هي مش حرب كل واحد بيعمل دوره، بالشكل اللي يناسبه الموضوع بسيط يا جماعة".

وعن شخصيته بالفيلم، أفاد خاطر، أنه يجسد دور هشام اللول وهو نصاب، بيكون في المركب، ليقوم بتنفيذ عملية، ويقابل أثنين من النصابين، الذين كان يعرفهم من زمان، موجودين على متن المركب ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة.

وقال خاطر عن الصعوبات التي واجهته في الفيلم، الحمد لله العمل كان مرن وكان جيد ولم يكن فيه صعوبات كبيرة، وكانت أكبر صعوبة بالفيلم، هي تجميع هذا الكاست الرائع من النجوم في عمل فني واحد، هذا الي جانب أن السفر بكل هؤلاء النجوم أمر صعب جدا خاصة في ظل ارتباط العديد منهم بأعمال فنية أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة