اعلان

سيمون مطلوبة على جوجل بعد تصريحاتها مع منى الشاذلي

سيمون
سيمون

تصدرت الفنانة سيمون مؤخرا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقتها أمس الجمعة في برنامج «معكم»، مع الإعلامية مني الشاذلي على قناة «cbc».

وبعد عرض الحلقة، صار اسم الفنانة سيمون مطلوبا بكثرة، من الجمهور على موقع جوجل، وحرصوا على الاطلاع على تصريحاتها في البرنامج.

تصريحات سيمون في البرنامج

وقالت الفنانة سيمون أمس خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر فضائية «cbc»، إنها كانت متوترة كثيرا بعد توقفها عن الظهور لفترة طويلة على الشاشة، معقبة: 'كنت سعيدة جدا لما شوفت الجمهور بيسقف'.سيمون

وتابعت سيمون حديثها، قائلة: 'الإنتاج الفني اختلف، وزمان كان في منتجين بينتجوا شرايط، ودايما بننزل ألبومات، وأنا متعودة أنزل ألبوم، ودلوقتي الحياة بقيت أغاني سنجل'.

وأوضحت في حديثها بالبرنامج: 'كنت متعودة أن يكون هناك شرائط كاسيت تنزل.. ومن ثم توالت علي الأعمال الفنية.. والغناء هو حياتي وأحبه جدا.. وأحسست أنه حان الوقت لعودتي بأغنية الروح الفرفوشة'.

ولدت سيمون في 14 يونيو 1966، ودرست في مدارس الراهبات، وتخرجت في كلية الآداب قسم لغة فرنسية، ودرست أيضا في الجامعة الأمريكية، بدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، لتأتيها الفرصة كممثلة بالمشاركة في فيلم «يوم حلو ويوم مر» عام 1988.

توالت بعدها أعمالها والتي من أبرزها؛ آيس كريم في جليم، زيزينيا، لعبة الست، سكة السلامة، وفي رصيدها 6 ألبومات، ومن أشهر أغنياتها: 'مش نظرة وابتسامة، تاكسي، خاف مني'، وغابت عن الفن لسنوات، حتى عادت في رمضان 2015 من خلال مسلسل «بين السرايات».

يذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل «قيد عائلي» عام 2019، بمشاركة ميرفت أمين وعزت العلايلي، وبوسي وصلاح عبد الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً