اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة.. هروب بدر النمس بسبب الديون المتراكمة عليه

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة هروب بدر النمس من الديون المتراكمة عليه

ليلى علوي
ليلى علوي

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسةمسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة رمضان 2022

بعد أن هرب المحامي بدر النمس، الشخصية التي يجسدها الفنان مجدي كامل، إلى الحارة التي كان يعيش بها تبدأ الديون المتراكمة تطارده وتتوالى الأحداث.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة، تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث يبدأ قاسم الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد عزمي، في المطالبة بديونه المتراكمة على بدر النمس، وهم 17 ألف جنيه، التي تزايدت إلى 20 ألف جنيه، فقرر قاسم، أن يسلط رجال الديون عليه حتى يستطيع أن يجعله يبيع المحل والشقة مثل عملية ابتزاز غامضة٠

فقد جاء شخص ما ليحذر بدر النمس أن قاسم يسلط عليه رجال الديون ولكن بدر النمس لم يصدقه فأجري مكالمه هاتفيه لقاسم لمقابلته، لمح بدر النمس من بعيد رجال الديون فهرب مسرعًا إلى شقته وورائه رجال الديون ذهبوا الرجال إلى الشقة وتركوا الباب لم يرد أحد فمشوا واطمئنوا أنهم علموا مكانه لذلك لا يستطيع الهرب.

جاء قاسم، إلى شقة بدر، وادعى التمثيل: 'أن رجال جاءت ليسألوا عنك ويقولون أن لهم ديون، ففهم بدر، أن قاسم، يطالب بديونه فغضب عليه، فقال له أنا لا أريد شيء فقد بيع إلي المحل والشقة فقال له هذا ورث من والدي وليس والدك فقال له أريدهم وان لم تفعل خلال يوميين سوف أقدم الشيكات إلى النيابة وذهب غاضبًا منه'.

مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة : ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أحمد عزمي، فراس سعيد، نورهان، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة' >مسلسل دنيا تانية الحلقة الخامسة هي : قناة النهار الساعة 10:00 مساء ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء ،قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، وقناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً