اعلان

مازن الغرباوي يعلن بدء الموسم الثاني من مسرحية هاملت بالمقلوب

بوستر مسرحية هاملت بالمقلوب
بوستر مسرحية هاملت بالمقلوب

أعلن المخرج مازن الغرباوي، عن بدء الموسم الثاني من مسرحية هاملت، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بدءًا من اليوم، وتستمر فترة العرض لمدة 13 ليلة فقط، وذلك على مسرح السلام بشارع القصر العيني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وأعلن مازن الغرباوي، عن حادث انقلاب الميكروباص الناقل لفريق عمل هاملت بالمقلوب، ونشر تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' في الساعات القليلة الماضية، وكتب: 'إصابات بالجملة لفريق عمل هاملت بالمقلوب.. يا ستار يا رب، انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ، ممثلة تقع على ضهرها، ممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، منفذ الإضاءة ينقل للعناية المركزة'.

يذكر أن من المقرر عرض مسرحية هاملت بالمقلوب اليوم الموافق الخميس 19 مايو، على خشبة مسرح السلام، والمسرحية من إخراج مازن الغرباوي، وتأليف الدكتور سامح مهران، تأليف موسيقي طارق مهران، ديكور وإضاءة صبحي السيد، ديكور وإضاءة صبحي السيد، وإهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي والعمل من بطولة عمرو القاضي، وخالد محمود، ونهاد سعيد، وسمير جابر، وأيمن الشيوي ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، ديكور وإضاءة صبحي السيد، ديكور وإضاءة صبحي السيد.

وعلى جانب آخر، كانت الرؤية مختلفة في تقديم الرواية المسرحية هذه المرة، حيث استطاع سامح مهران، أن يقدم كل مشاكل العالم الحديث والصراعات بين الدول والثقافات في 60 دقيقة مستغلا في تقديمه لذلك صراع 'هاملت'، مع عمه على السلطة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية