اعلان

المخرج بيتر ميمي: لولا نجاح "الهرم الرابع" كنت سـأعود لمهنة الطب

المخرج بيتر ميمي
المخرج بيتر ميمي

حل المخرج بيتر ميمي ضيفاً على برنامج أسرار النجوم، وتقدمه المذيعة إنجي علي عبر إذاعة راديو نجوم FM، وخلال الحلقة تحدث عن بدايته في مجال الإخراج، مشيراً إلى أنه عانى كثيراً، مؤكداً أنه إذا لم تكن تجربته في فيلم الهرم الرابع نجحت لكان عاد للطب مهنته الأساسية.

وأكد أن بدايته في الإخراج كانت فاشلة تماماً، وتم االتعاقد بينه وبين منتج ما ولكن تم الانفصال، وهو ما سبب له يأسا بنسبة 100%.

وأضاف أنه كان دائماً يتقبل النقد السلبي والإيجابي، وأن الإنسان إذا كان يريد السير في طريق عليه أن يغلق أذنيه "لأن محدش هيعيط عليك".

وكان بيتر ميمي كشف سابقاً أنه تخرج من كلية طب القصر العيني دفعة 2010، وعمل لمدة عامين ثم ترك مهنة الطب، قائلاً: "كان هناك فترة مطبات في حياتي والواحد مش عارف هو فين، وفي مهنتي الجديدة لم تكن الظروف مالياً أفضل حاجة وكنت بعافر، وأنا كنت وصلت أن أكون معيدا في معهد الكبد ثم استقلت، والنصيب جعلني أترك الطب من أجل الفن، ومن يدخل مهنتنا الخروج منها يكون صعب جداً حتى لو قلت أنا استكفيت لا تقدر على ترك الفن، ونضرب مثلاً دائما بالراحل يوسف شاهين حتى آخر يوم في حياته كان ينزل يشتغل".

يذكر أن، أن فيلم الهرم الرابع من إخراج بيتر ميمي، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عالم القرصنة وخباياه وشارك في بطولته كلًا من أحمد حاتم وميرهان حسين وتارا عماد.

WhatsApp
Telegram