اعلان

ابن شقيق العندليب يكشف حقيقة زواج زبيدة ثروت من عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ وزبيدة ثروت
عبد الحليم حافظ وزبيدة ثروت

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة زبيدة ثروت، التي ولدت في مثل هذا اليوم 14 يونيو عام 1940 في الإسكندرية.

زيجات زبيدة ثروت

تزوجت زبيدة ثروت عام 1960 من ضابطا في البحرية المصرية اسمه إيهاب الغزاوي، وبعد الانفصال تزوجت المنتج السوري صبحي فرحات الذي أنجبت منه بناتها الأربع، ثم تزوجت من محمد إسماعيل، وآخر أزواجها الممثل عمر ناجي.

وقالت زبيدة ثروت في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنها لم تكن تعرف بأن عبد الحليم حافظ قد تقدم لطلب يدها للزواج سوى بعد زيجتها الثانية بفترة، وأوصت بأن تدفن بجوار عبد الحليم حافظ، و بعد اعتزالها الفن، كانت قد اتخذت قراراً بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت هناك لفترة، لكنها عادت مرة أخرى إلى مصر.

وتحدثت الفنانة زبيدة ثروت قبل وفاتها في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي، وأوضحت إن هناك قصة حب نشبت بينها وبين عبدالحليم خلال تصوير فيلم "يوم من عمري"، الذي جمعهما سويا وأوضحت أن العندليب تقدم لخطبتها دون علمها لكن والدها رفض الأمر.

وعلق محمد شبانة نجل شقيق عبد الحليم حافظ عن هذا الأمر في حديث له ادلى به لـ"أهل مصر"، أن كلام زبيدة ثروت مع الليثي عار تماما من الصحة، متسائلا: "كيف يحدث هذا في الأساس وهي خلال تصوير فيلم "يوم من عمري" كانت متزوجة من المنتج السوري صبحي فرحات؟ هذا لا يعقل أن يحدث حب من جانبه ويتقدم لها، يمكن الذاكرة خانتها شوية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً