اعلان

تعرف على موعد ومكان عزاء والد أحمد فتحي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يقام اليوم الثلاثاء عزاء والد الفنان أحمد فتحي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق، وتوفي والده يوم الإثنين بعد صراع طويل مع المرض، وتلقى أحمد فتحي، العزاء في والده من جانب الحاضرين، وشارك في تشييع الجثمان المنتج محمود شميس والمخرج معتز التوني وعدد من الأصدقاء المقربين.

وأعلن فتحي، موعد العزاء عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك'، وكتب قائلًا: 'اليوم الثلاثاء 6/21 عزاء والدي في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الرزاق رجال ونساء شكر الله سعيكم ولا أراكم الله مكروه في عزيز عليكم'.

وبعد إعلانه وفاة والده، سارع العديد من نجوم الوسط الفني لمواساة الممثل أحمد فتحي وتقديم العزاء، ومنهم سليمان عيد، كتب قائلًا: 'إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته البقاء لله'، والفنان محمد جمعة الذي قال: 'خالص العزاء للصديق أحمد فتحي في وفاة والده نسألكم الدعاء'، أما المطرب محمد شاهين الذي علق: 'البقاء لله والدوام لله ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته'.

يذكر أن فتحي يشارك في فيلم 'تسليم أهالي' الذي سيعرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2022، والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، لوسي، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram