اعلان

مسلسل House of the Dragon يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولى

مسلسل house of the dragon
مسلسل house of the dragon

عرضت مؤخرا الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon، وتضمنت العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة الأولى بظهور التنين الذي تشتهر به عائلة تارجيريان، والحديث عن قوته في ظل الصراع على العرش.

مسلسل House of the Dragon

كما جاء في مسلسل House of the Dragon الحلقة الأولى، فقد الملك فيسيريس تارجريان زوجته وابنه الذي كان ينتظر إعلانه الوريث الوحيد للعرش، إلا أنهما توفيا خلال الولادة، ولم يكن أمامه بديلا سوى إعلان ابنته 'راينيرا' وريثته الشرعية بدلا من شقيقه ديمون الذي سخر من ابنه الراحل الذي كاد يفقده حقه في العرش.

مسلسل house of the dragon

الحلقة الأولى House of the Dragon ، تضمنت كذلك عدة أحداث كذلك، حيث تربط ديمون تارجريان وابنة أخيه راينيرا علاقة مقربة جدا، وأهداها قلادة من الحديد الفاليري الشهير، لكن ذلك قبلأن تأخذ عرشه وتصبح الثانية في الحق بالحكم بعد رحيل والدها.

مسلسل house of the dragon

مسلسل House of the Dragon

وجاء في مسلسل House of the Dragon في حلقته الاولى، معرفة التارجريان جيدا أنها لا يمكن تدمير حكمهم أو مملكتهم سوى من داخلهم، فهم الأقوى بصحبة التنانين، لذا سيبدأ خلال الحلقات المقبلة الصراع الحقيقي على العرش عقب اختيار سيدة للحكم لأول مرة في تاريخ الممالك، وشهدت كذلك استعراض أوائل ملوك وعائلات ويستروس ومنهم ملك الشمال وعائلة ستارك، وبيت براثيون الذين سيستولون على العرش فيما بعد وغيرهم.

مسلسل house of the dragon

يشار إلى أن مسلسل House of the Dragon، تم إنتاجه في 26 أبريل الماضي، وهو مقتبس من رواية Fire and Blood أو الدم والناس للكاتب جورج آر مارتن الذي وقع صفقة شاملة لإنتاج محتوى لمنصة hbo max لمدة 5 سنوات، ويتناول قصة الحرب الأهلية التي دمرت العائلة المشهورة بتربية ومساعدة التنانين لها، ويقوم ببطولته بادي كونسيدين، أوليفيا كوك، مات سميث، إيف بيست، فابيان فرانكل.

مواعيد عرض مسلسل House of The Dragon ستكون حصريا على منصتي HBO وHBO Max، ومن المقرر أن يستمر العرض الأول للمسلسل لمدة ساعة و6 دقائق، وسيتم إصدار الحلقات اللاحقة كل يوم أحد حتى يوم 23 أكتوبر، لينتهي بذلك عرض الجزء الأول من مسلسل «House Of The Dragon».

WhatsApp
Telegram