اعلان

"أيتن عامر" تخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "أولاد عابد"

أيتن عامر
أيتن عامر

تخوض الفنانة أيتن عامر الموسم الرمضاني القادم بعمل جديد يحمل عنوان 'أولاد عابد'، وتجسد أيتن خلال العمل شخصية مختلفة وصعبة لم تلعبها من قبل.

مسلسل أولاد عابد

وقالت أيتن عامر خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج 'The Insider بالعربي'، 'أنا في رمضان بمسلسل (أولاد عابد) أجسد شخصية صعبة، والجمهور لن يحبني في هذا العمل، لأن تركيبة الشخصية انتهازية ووصولية، وهو دور جديد لم أقدمه من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور'.

آيتن عامر

أعمال أيتن عامر

وفي السينما، انتهت أيتن عامر من تصوير جزء كبير من فيلمها الجديد 'الجنية'، كما تنتظر عرض الفيلم الكوميدي 'موقف ثابت'، وتجسد خلاله شخصية مدربة جيم، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

كما خاضت أيتن عامر تجربة الغناء مؤخرا وطرحت أكثر من أغنية وكان آخرها أغنية 'طلعت شاطرة' من ألحان نورهان البغدادي، وتأليف أحمد علاء وتوزيع زوم.

أخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن أيتن عامر حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي في مسلسل 'مكتوب عليا'، يشارك في بطولته أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

قصة مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي فبعد أن استيقظ جلال واكتشف الكتابات الغريبة على جسمه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة وأسرار لم يكن يعرفها، ويستغله رجل أعمال ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

آيتن عامر

WhatsApp
Telegram