اعلان

ملكة الإحساس طلعت معاش.. القصة الكاملة لـ«خناقة» إليسا وشاعر لبناني

إليسا
إليسا

تصدرت الفنانة إليسا، اليوم الأحد، ترند جوجل، بعدما طالب الشاعر أحمد ماضي، الفنانة اللبنانية اعتزالها الغناء نظرًا لتخطي سنها 56 عاما، الأمر الذي لاقى هجومًا عليه من جمهورها، معتبرين بأنه يقصد قول هذه النصيحة لإهانتها والتقليل منها.

القصة الكاملة لهجوم الشاعر أحمد ماشي على إليسا

وقال الشاعر، خلال لقاء تليفزيوني، مع الإعلامي هشام حداد، إنه يطالب إليسا باعتزال الغناء لأنها لم تعد صغيرة وقطعت الـ56 عاما، مضيفا: 'أنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، والحين صار شعري أبيض'.

إليسا

وتعاون الشاعر أحمد ماضي مع إليسا في أكثر من أغنية مثل أغنية 'يا مرايتي'، وأغنية 'جوا الروح' التي تعاونت فيها مع فضل شاكر.

خلاف أحمد ماضي وإليسا

قد وقع خلاف بين أحمد ماضي وإليسا بشأن أغنيتها 'أنا وبس'، وبدأ الخلاف بسبب تجاهل إليسا لاسم أحمد ماضي في لقاء تليفزيوني مع 'أغاني أغاني' في حفل كازينو لبنان، الذي جمعها بزياد برجي، متحدثة عن الأغنية، وأنها من كلمات زياد برجي، ولكن رد زياد أنها من كلمات أحمد ماضي، ما أشعل الخلاف بينهم.

وبعد ترويج إليسا لأغنية 'أنا وبس'، هدد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، المطربة إليسا بمقاضاتها قانونيًا في تغريدة على تويتر قائلًا: 'بيني وبينا في قضاء.. هونيك منكشف لوراق.. مارح إعمل مثلا ورد عليها وأوقع بالأخطاء'.

إليسا

إليسا

إليسا ترد على تهديد أحمد ماضي

ولم تظل إليسا صامتة، وكشفت في تغريدة لها على تويتر أن تفاقم المشكلة أوضح لها الكثير من الحقائق، قائلة: 'واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان'.

إليسا تقاضي زياد برجي وأحمد ماضي

وأعلنت إليسا مقاضاة كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها.

وأصدرت إليسا بيانًا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية 'أنا وبس' مشيرة إلى أنهما قدما تنازلات عن حقوق الأغنية لصالحها.

إليسا

وأكدت إليسا أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية 'أنا وبس' وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

ووصف البيان أغنية 'وبطير' التي طرحها زياد برجي أنها مجرد صورة مقرصنة عن النسخة الأصلية التي غنتها إليسا.

أخر أعمال إليسا

من ناحية أخرى طرحت إليسا أغنية 'أنا وبس' على موقع 'يوتيوب' يوم 16 أغسطس 2022 وحصلت على أكثر من 16 مليون مشاهدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة