اعلان

آخر ظهور لـ سوسن بدر خلال احتفالات رأس السنة بدبي

سوسن بدر
سوسن بدر

نشرت الفنانة سوسن بدر مجموعة من الصور فى حفل رأس السنة في دبي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصورة والفيديوهات 'إنستجرام'.

سوسن بدر

وعلقت سوسن على الصور، قائلة:' من أجمل إحتفالات رأس السنة.. فندق فيرزاتشى دبى.. ليلة أسطورية.. ميرسى الصديق العزيز منذر درويش'.

سوسن بدر

سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي مؤخرًا: 'لو جملة أو مشهد واحد بحط فيه كل تركيزي وجهدي، ومش بهتم بمساحة الدور أبدا وده من شدة حبي لشغلي وشدة إحساسي إن أنا بحب المهنة دي؛ لأن ربنا مدانيش أي موهبة في أي حاجة غير التمثيل والطبخ بس'.

وأضافت سوسن بدر، أنها لا تشاهد نفسها على الشاشة على الإطلاق، بل تتجنب أيضًا الخروج من المنزل قدر الإمكان أثناء عرض أعمالها الجديدة، وبعد فترة تبدأ في استطلاع آراء المحيطين بشكل عفوي، سواء أثناء التسوق وخلافه، فالدور إذا كان جيدًا تأتيها الإشادات دون أن تسأل.

وتابعت: وده اللي اتعلمته بعد كده من الأساتذة الكبار اللي اشتغلت معاهم زي عادل إمام ونور الشريف ومحمود ياسين كانوا بيقعدوا يحفظوا ويذاكروا الدور كويس مهما كان حجمه قد إيه.

رمضان 2023

ويذكر أن سوسن ستخوض السباق الرمضاني لعام 2032 بمسلسلى 'جميلة' و 'بابا المجال'، ومسلسل جميلة تدور أحداثه في إطار اجتماعي

درامي، ويعتبر مسلسل جميلة هو ثاني تعاون يجمع الثلاثي ريهام حجاج، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج سامح عبدالعزيز، بعد التعاون بينهم في مسلسل 'يوتيرن' الذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي، بمشاركة مجموعة من النجوم .

أخر أعمال سوسن بدر

وعلى جانب آخر، قدمت سوسن بدر العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها مسلسل أبو العروسة والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سيد رجب، بالإضافة إلى مسلسل البحث عن علا بالتعاون مع هند صبري ومحمود الليثي وهاني عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة