اعلان

وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا في أبو ظبي تعرف على الموعد

وائل جسار
وائل جسار

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي في أبو ظبي يوم الجمعة المقبل الموافق 20 يناير، ومن المقرر أن يقدم باقة مميزة من أروع أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

وائل جسار

أخر أعمال وائل جسار

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان 'لو تخاصمني'، على 'يوتيوب'، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

أغنية أنا مش مصدق

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم 'أنا مش مصدق'، على 'يوتيوب' والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان 'ولا فى الأحلام'، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب 'ولا فى الأحلام' حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

وائل جسار

بدأ وائل في المجال الفني بعمر الثامنة حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات وسماح أهله بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على ان يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية وتوقفت حينها من تلقاء نفسه، درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل واستاذ محسن معوض وتعلم عزف العود.

وائل جسار

كان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها وكان دائم الترديد لأغاني عمالقة الغناء العربي منهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب.وتوسعت دائرة أحلام وائل الطفولية عشقا ووصولا إلى طموحات الشهرة والنجومية وقد انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بالبنان وأشترك فيه وحقق المركز الأول، ثم اشترك في البرنامج الشهير (الحروف تغنى) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب (الطفل المعجزة) وذاع اسمه وشهرته، أبتعد وتوقف عن الغناء فترة بسبب التحولات التي طرأت على صوته نظرًا لانتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الصبا ثم الرجولة عاد بعدها إلى الساحة الغنائية بأول ألبوماته (ماشى) والذي حقق نجاحا كبيرا له خاصة أغانيه (الليالي، الحق على عيوني، منين ما تكون، اسمع كلام حبيبك، آه يا ليل).

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا

WhatsApp
Telegram