اعلان

لقاء الخميسي لمنتقدي مشاهد الرقص بجنازة نجل جورج وسوف: «بلاش تسَخف من عادات الناس»

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

علقت الفنانة لقاء الخميسي على انتقادات الجمهور بشأن الطبل والرقص والزغاريد بـ جنازة وديع نجل الفنان جورج وسوف، التي شيعت أمس الأحد، حيث عبرت عن استيائها الكبير من انتقاد البعض لتلك المشاهد بالجنازة.

وقالت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'الحمد لله على نعمة الاسلام تقولها وانت بتصلي لـ ربنا أو لنفسك أو في وسط عيلتك مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام بقصدية سخرية منه ومن عقيدته! انت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!'.

لقاء الخميسي

جنازة وديع جورج وسوف

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات، لجنازة نجل جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، وظهر المشيعين في الجنازة وهم يرقصون على نغمات سلطان الطرب بجنازة نجله، بجانب رقصهم بالنعش.

وودع أهل جورج وسوف، بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة، الفقيد بالرقص على أنغام أحد الأغاني لوالده قبل وضعه في سيارة دفن الموتى لنقله إلى مثواه الأخير في بلدة كفرون السورية أمس الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتداول فيديو للفنان جورج وسوف، وهو في حالة انهيار وبكاء هيستيري، أثناء إلقائه نظرته الأخيرة على جثمان ابنه الراحل وديع اليوم الأحد.

وفاة وديع جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف عن عمر ناهز 39 عامًا، حيث أصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بـ أسبوع، أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف ثم رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وسط صدمة كبير في الوسط الفني.

عزاء وديع جورج وسوف

حرص عدد كبير من الفنانين يوم السبت الماضي على حضور عزاء وديع جورج وسوف الذي أقيم في كنيسة مار نقولا الأشرفية بـ لبنان، ومن أبرزهم الفنان وليد توفيق، رامي عياش، الإعلامي نيشان، عابد فهد ووائل جسار، ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، مايا دياب، نجوى كرم وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram