اعلان

وفاة الشاعر ناصر الجبل اليوم إثر أزمة مفاجأة.. ونجوم الفن يودعونه بكلمات مؤثرة

ناصر الجبل
ناصر الجبل
كتب : ندي صدقي

أعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن حزنه في وفاة صديقه الشاعر ناصر الجيل الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

نعي

بهاء الدين عبر فيس بوك

نعى بهاء الدين

وكتب بهاء الدين محمد عبر حسابه على الفيس بوك: 'الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وهي دى نهاية الضغط النفسي والعصبي اللهم الستر لأهل بيته وعائلته، ندعي له بالرحمة والمغفرة والعفو'.

ناصر الجبل

نعي راغب علامة

وكتب راغب علامة عبر حسابه على تويتر قائلا: 'استفقت اليوم على خبر حزين جدا، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية، لا حول ولا قوة الا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس، إلى جنة الخلد يا صديقي، نعزي أنفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة.

راغب علامة

راغب علامة

إيناس عز الدين

وكتبت المطربة إيناس عز الدين معبرة عن صدمتها بعد سماعها خبر وفاة الشاعر ناصر الجيل قائلة: لا إله إلا الله توفى إلى رحمة الله تعالى العشرة القديمة الطيبة الشاعر الكبير ناصر الجيل صدمة ما بعدها صدمة ربنا يصبر أهل بيتك و كل حبايبك أصدقائك .. دايماً الطيبين ربنا بيفتكرهم برحمته أسرع إنا لله و إنا إليه راجعون.

وسيتم تشييع جنازة ناصر الجيل بعد ظهر اليوم بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

جدير بالذكر أن الشاعر ناصر الجيل توفى صباح اليوم إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 48 عاما.

أخر منشور لـ ناصر الجبل

وكان آخر مـا كتبه ناصر الجيل عبر حسابه على Facebook قبل 5 أيام إعلانه عن أغنية لمطربة جديدة قائلا: انتظروا اغنية (مفأجاة حلوة) غناء نسمة عطية صوت واعد ومتميز ومطربة جاية بقوة الايام الجاية . كلماتي والحان محمد العابد و توزيع اسامة عبد الهادي.

من هو ناصر الجبل

ناصر الجيل شاعر غنائي، ولد في 17 مارس عام 1975، بمحافظة الجيزة، تعاون مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، من بينهم راغب علامة وأصالة وأنغام وهاني شاكر ومصطفى كامل وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ونوال الزغبي ورامي عياش.

ومن أبرز أغانيه 'ما بهزرش' لراغب علامة، 'حاجة متخصكش' لأصالة، 'كل ليلة' لهاني شاكر، 'حته مني' لإيهاب توفيق

WhatsApp
Telegram