اعلان

سعد الصغير يعلن عودته لبرلنتي عامر

سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته

أعلن الفنان سعد الصغير عودته إلى زوجته برلنتي عامر، بعد خلافات وصلت إلى النيابة، واتهامات متبادلة بين الطرفين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'.

وظهر سعد الصغير، في بث مباشر عبر صفحة برلنتي عامر، أعلن فيه عن عودتهما، وقام بتبرئة والدتها من سرقة أموال من داخل سيارته، كما برأ برلتني من وجود محادثات مخلة مع شخص، مؤكدًا ان هذه الرسائل أرسلتها إلى شقيقتها حتى تثير الغيرة بداخله.

وأعلنت الفنانة برلنتي عامر، طليقة سعد الصغير خطوبتها على شخص رفضت الإفصاح عنه، وذلك عبر فيديو على صفحتها على الفيس بوك.

ونشرت برلنتي عامر فيديو ولم تظهر صورة الشخص معها حيث أعلنت خطوبتها عليه ، وقامت بتشغيل أغنية 'خلوا اللي يغير مننا'.

سعد الصغير وبرلنتي عامر

نشرت الفنانة برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغير فيديو له أثناء تواجده تحت منزلها، وهاجمته فيه.

وكتبت برلنتي عامر عبر صفحتها على فيس بوك: 'يا سعد طول عمرك قاعد تحت بيت برلنتي ٤ سنين وبتنام تحت بيتي كفاية بقي، خلي عندك دم بس مش عايزاك فكك مني بقي وكفاية كدة وبطل هري وكلام'.

وكشفت الفنانة برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغير عن مفاجأة مدوية بعودة سعد الصغير لطليقته الأولى الراقصة شمس.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها علي فيس بوك: 'وللعلم سعد رجع لشمس الرقاصة ولسه راجع من عندها من تركيا يوم ما سافر تونس وأنا شخصيًا فرحت علشان يبعد عني بالمصايب بتاعته دي'.

وتابعت: 'ربنا يبعدك لحد كدة بس لسة هنكمل في الجزء التاني البيت بقي والعيال وكدة يعني وهسيب الموضوع كله ليكم ولسه مكاملين النهاردة كفاية كدة فاصل ونواصل'.

وكان سعد الصغير قد تعرض لانتقادات لاذعة بعد فيديو تقبيل قدم الراقصة شمس.

سعد الصغير وبرلنتي عامر

وأثارت برلنتي عامر الجدل مؤخرًا بإعلان انفصالها عن المطرب والممثل المصري سعد الصغير، وكان ارتباط سعد الصغير وبرلنتي عامر قد أثار الكثير من الجدل في العام الماضي أيضًا، حيث أعلنت برلنتي وقتها عن زواجهما ردًا على شائعات وأقاويل ترددت حول زواجهما بصورة عرفية وهو ما خرجت لتنفيه وتعلن زواجهما بصورة رسمية.

WhatsApp
Telegram